التونسي بوغنمي: التحكيم كان قاسيا علينا أمام كرواتيا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أكد أسامة بوغنمي لاعب المنتخب التونسي لكرة اليد أن طاقم التحكيم الأرجنتيني كان قاسيا على فريقه في المباراة التي خاضها أمام نظيره الكرواتي في المسابقة الأولمبية.

وخسر المنتخب التونسي أمام نظيره الكرواتي 23/25 مساء أمس الأربعاء في مباراة مثيرة عبر شوطيها بدور الثمانية لمسابقة كرة اليد بدورة الألعاب الأولمبية (لندن 2012) ليودع المنتخب التونسي الدورة بعد عرض قوي ومشرف لكرة اليد التونسية أمام المنتخب الكرواتي المرشح الأبرز لحصد الميدالية الذهبية للمسابقة.

وقال بوغنمي :"الحكم الأرجنتيني كان قاسيا علينا وكأن منتخبنا ليس لديه الحق في الفوز على المنتخب الكرواتي.. دأب الحكم على إطلاق صفارته لاحتساب أخطاء علينا بينما لم يحتسب أخطاء على المنتخب الكرواتي من كرات مشابهة".

وأوضح بوغنمي :"قدمنا عرضا رائعا في المباراة وكنا ندا عنيدا للمنتخب التونسي وخرجنا من المسابقة الأولمبية مرفوعي الرأس".

وأضاف :"الظلم التحكيمي والأخطاء التي ارتكبناها في الشوط الثاني والدفاع القوي للمنتخب الكرواتي كلها عوامل ساهمت في توسيع الفارق لصالح المنتخب الكرواتي وحاولنا تقليصه ولكن الحظ عاندنا".

وأوضح :"الثقة التي اكتسبناها من مباراة الأرجنتين ساعدتنا في لقاء كرواتيا ونجحنا في تشريف كرة اليد التونسية".

وقال زميله أيمن التومي :"حاولنا تقليص الفارق ولم نستطع.. نحمد الله على الأداء الجيد.. اكتسبنا خبرة رائعة من هذه الدورة ومن مباراة كرواتيا بالتحديد".

وأضاف :"من المؤكد أن الجماهير شاهدت ما قدمناه من مباريات جيدة ووصولنا لدور الثمانية.. واجهنا في دور الثمانية فريقا رائعا وقويا ولكن فارق الخبرة لعب دوره في المباراة".
 
أعلى