الجزائري الحاج عيسى خارج حسابات الشارقة في الدورة الرباعية بسبب الإصابة

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
تعرض فريق الشارقة لمفاجأة غير متوقعة بعد إصابة لاعبه الجديد الجزائري لزهر الحاج عيسى بتمزق في العضلة الخلفية أثناء مباراة فريقه أمام الظفرة في الدورة الرباعية المؤهلة إلى دوري المحترفين الإماراتي ، وبالتالي خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني خلال الدورة الرباعية حيث يلتقي الشعب الاثنين المقبل ويختتم أمام الإمارات يوم الجمعة التالي.

وأوضح أحمد مبارك مدير فريق الشارقة أن ظروف الوقت الضيقة وطبيعة الدورة المؤهلة استدعت أن يقوم النادي باستبعاد اللاعب المصاب وإحلال البرازيلي إيدينهو لاعب الشارقة السابق بديلا للحاج عيسى كون اللاعب لم يتم الاستغناء عنه ومازال عقده ساريا مع الفريق، وسوف يلعب إيدنيهو في المباراة المقبلة أمام الشعب.

وكان فريق الشارقة قد تعاقد مع الحاج عيسى بتوصية من المدرب البنزرتي ، والتحق اللاعب بالفريق أثناء معسكر الفريق في تونس رمضان الماضي ، وخاض اللاعب مع الفريق المباريات الودية ، ولعب مباراة رسمية واحدة مع الفريق أمام الظفرة وأصيب في الربع ساعة الأخيرة من زمن اللقاء .

وكان فريق الشارقة قد واصل تدريباته اليومية عقب خسارته أمام الظفرة في افتتاح الدورة الرباعية ، وقاد المدرب فوزي البنزرتي التدريب وعمل على معالجة السلبيات والأخطاء التي ظهرت من الفريق في المباراة الماضية ، وحرص مجلس إدارة النادي والعديد من الجماهير على متابعة التدريبات للشد من أزر اللاعبين .
 
أعلى