الجزائري بلماضي مدرب لخويا القطري : سنواجه الخريطيات بهدف الفوز .. احتراماً للمنافسة الشريفة

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
"سنلعب على الفوز رغم أننا حسمنا الدوري" .. بهذه الكلمات بدأ الجزائري جمال بلماضي المدير الفني لفريق الكرة بنادي لخويا القطري ، تصريحه اليوم في المؤتمر الصحافي التقديمي لمباراة فريقه مع الخريطيات التي ستقام غداً في الجولة الحادية والعشرين ، وقبل الأخيرة من دوري نجوم قطر ، مشيراً إلى أن الفوز هو شعار لخويا دائما في كل المباريات .

وأشار بلماضي إلى أن مباراة الخريطيات ستكون فرصة للاعبيه من أجل إستعادة الثقة بعد الخسارة في المبارتين الأخيرتين بدوري الآبطال الآسيوي ، وإن أكد كامل احترامه لفريق الخريطيات ، وقال : لا أعتقد أن خسارتنا الأخيرة آسيويا ستؤثر على الفريق في الدوري خاصة أن كل بطولة منفصلة عن الأخرى ونحن في كامل التركيز من أجل تحقيق الفوز على الخريطيات وحصد النقاط الثلاث.

وأكد مدرب لخويا أنه سيخوض مواجهة الغد بقوة من أجل المحافظة على مستوى المنافسة الشريفة فى دورى النجوم خاصة أن الخريطيات فريق جيد ويسعى للفوز للبقاء والابتعاد عن المباراة الفاصلة وصراع الهبوط للدرجة الثانية ، مشيرا إلى أن الخريطيات مر بظروف صعبة هذا الموسم ورغم ذلك فهو يقدم مستويات جيدة ، نحن نحترم كل الفرق المنافسة وبالتالي سنحافظ على اللعب القوي إحتراما لكل المنافسين.

من جانبه ..أشار صالح موسى لاعب لخويا إلى أن فريقه سيخوض هذه المباراة بالصف الثانى بعد حسمه للقب بطولة الدورى مشيراً إلى أنها فرصة جيدة لهؤلاء اللاعبين لاثبات وجودهم وتقديم عرض جيد .
 
أعلى