الجزائري بودبوز يقترب من مارسيليا ويفضله على أولمبيك ليون

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
فضّل المحترف الجزائري بنادي سوشو الفرنسي "رياض بودبوز" الانتقال إلى نادي مارسيليا عن الانتقال إلى أولمبيك ليون إذا ما توفر عرضين من العملاقين خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

بودبوز الذي ارتبط اسمه كثيرًا بالانتقال إلى نادي مارسيليا خلال الشهور الماضية أصبح أقرب من أي وقتٍ مضى على إتمام التعاقد، بعد الاجتماعات التي دارت بينه وبين المدير الرياضي لأمراء الحنوب الفرنسي "جوزي أنيفو" -حسبما اعلنت الصحف والوكلات الفرنسية- صباح اليوم والتي كان آخرها في لقاء مارسيليا وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوربا على ملعب الفيلدروم من خلال دعوة أوصلها أنيفو إلى الدولي الجزائري.

وقد فضل صاحب الـ22 ربيعًا نادي مارسيليا عن بقية العروض التي قدمت له بسبب تعلقه بهذا النادي وحبه له منذ الصغر، بالإضافة إلى وجود بعض أفراد عائلته في مدينة مارسيليا لذلك لن يشعر بالوحدة وبالطبع بسبب جماهير الفريق العريضة وتعلق الكثير من الجزائريين بهذا النادي العريق.

يذكر أن رحيل مدرب السماوي "ديديه ديشان" المنتظر قد يعجل بالصفقة التي تعطلت من قبل في أكثر من مرة بسبب عدم تحمس المدير الفنر للحصول على خدمات بودبوز، وقد تبقى فقط على اكتمال الصفقة موافقة نادي مارسيليا على طلب نادي سوشو بالحصول على مبلغ 6 ملايين يورو من أجل الموافقة على رحيل الدولي الجزائري.
 
أعلى