الجزيرة يسعى لمواصلة مشواره بدوري أبطال آسيا على حساب الاستقلال

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
يقف الجزيرة الاماراتي على بعد خطوات من التأهل لاول مرة في تاريخه للدور الثاني من دوري أبطال آسيا لكرة القدم عندما يستضيف الاستقلال الايراني غدا الاربعاء في الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الاولى.

ويبحث الجزيرة حامل لقب دوري الامارات عن مواصلة تألقه والحفاظ على سجله خاليا من التعادلات والهزائم في البطولة بعد ان فاز في الجولات الثلاث الماضية ليجمع العلامة الكاملة وهو ما وضعه على قمة المجموعة.

ويحتل الاستقلال الذي خسر مباراته امام الجزيرة في الجولة السابقة المركز الثاني برصيد اربع نقاط مقابل ثلاث نقاط للريان القطري صاحب المركز الثالث ونقطة واحدة لناساف الاوزبكي صاحب المركز الرابع.

ويبدو ان المهمة لن تكون صعبة بالنسبة للجزيرة المنتشي بفوزه الاخير على منافسه الشباب بهدفين مقابل لا شيء ضمن منافسات دوري المحترفين الاماراتي ليحتل المركز الثاني في لائحة الترتيب خلف العين المتصدر وله 43 نقطة فضلا عن تأهله لنهائي كأس رئيس الامارات حيث سيلاقي بني ياس يوم 23 ابريل نيسان الجاري.

ويعول الجزيرة الذي يقوده المدرب البرازيلي كايو جونيور على هدافه المتألق البرازيلي ريكاردو اوليفيرا ومواطنه باري والارجنتيني ماتياس دلجادو بالاضافة الى سبيت خاطر وابراهيم دياكيه وسلطان برغش وعلي مبخوت والحارس علي خصيف وغيرهم.

ويسعى بيروز مظلومي مدرب الاستقلال الذي يتصدر ترتيب الدوري الايراني لتحقيق الفوز للابقاء على حظوظه قائمة في التأهل الى الدور الثاني.

ويبرز في الفريق الايراني اللاعب الصربي جوران يركوفيتش وارش برهاني وخسرو حيدري ومهدي سيد صالحي وميسم حسيني واسماعيل شريفات وغيرهم.
 
أعلى