الجهاز الفني للمنتخب المصري يشكر مسؤولي الاتحاد الإماراتي على استضافة معسكره

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
قام الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم بزيارة مقر اتحاد الإمارات لكرة القدم صباح اليوم، حيث كان في استقباله يوسف عبد الله الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة القدم، وتفقد خلاله منشآت ومرافق الاتحاد ووجه شكره إلى الاتحاد الإماراتي على استضافة معسكر المنتخب المصري.

ويخوض منتخب مصر معسكراً إعداديا في الإمارات حتى 18 ابريل الحالي استعدادا لتصفيات نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل وتصفيات نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2013 في جنوب إفريقيا.

ونشر الموقع الرسمي لإتحاد الكرة الإماراتي أن وفد المنتخب المصري الذي ترأسه سمير عدلي مدير المنتخب والأميركي بوب برادلي المدير الفني وضياء السيد مدرب المنتخب وزكي عبد الفتاح مدرب الحراس ووليد المهدي المنسق العام تعرف على آليات العمل بالإدارة التنفيذية، وتفقد منشأت ومرافق اتحاد الكرة والتي شملت ملاعب كرة القدم والمرافق المرتبطة بها وصالة الألعاب الرياضية والفندق الملحق بالملاعب, ورافق الوفد حسن شعث مدير إدارة المشاريع بالاتحاد وعبد القادر حسن مدير إدارة العلاقات العامة وحسن عبد الله ضابط العلاقات العامة.

وأعرب سمير عدلي رئيس وفد المنتخب المصري عن تقديره للعلاقات بين الاتحادين، مثمناً الجهود الكبيرة لاتحاد الامارات لكرة القدم على حفاوة استقبال المنتخب المصري وتذليل كافة الصعاب معتبراً أن هذا الأمر ظل على الدوام ديدناً للأشقاء في كافة المناسبات.

ويخوض المنتخب المصري لكرة القدم ثلاث مباريات دولية في الإمارات ضمن معسكره الذي يقيمه حاليا في دبي حيث يلتقي في الثامنة من مساء اليوم نظيره النيجيري على استاد نادي النصر, فيما ستكون مباراته الثانية يوم 15 أبريل في الثامنة مساء على ملعب النادي الأهلي, على أن يختتم بلقاء العراق يوم 17 أبريل على استاد نادي الشباب.

 
أعلى