الجيش يواصل تقدمه والمجد يتجاوز الاتحاد في دوري المحترفين

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
واصل فريق الجيش عروضه الجيدة في منافسات المجموعة الثانية من دوري المحترفين للرجال بكرة القدم محققا فوزه الثاني وجاء على حساب أمية بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما أمس على أرض ملعب الفيحاء بدمشق ضمن المرحلة الثانية من البطولة. وشهد الشوط الأول أفضلية واضحة للجيش الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 12 عبر أحمد كلزي بالمقابل عانى أمية كثيرا في الوصول إلى مرمى الجيش الذي أغلق منطقته الدفاعية بإحكام وفي الدقيقة 25 عزز الجيش تقدمه بهدف ثان عبر اللاعب نفسه الذي عاد وسجل الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة 40 لينتهي الشوط الأول بتقدم الجيش بثلاثة أهداف دون رد.
وفي الشوط الثاني كثف أمية ضغطه الهجومي لتقليص الفرق إلا أن هجماته افتقدت إلى الفاعلية وباءت جميع محاولاته بالفشل بينما عزز الجيش منطقته الدفاعية للحفاظ على النتيجة لتنتهي المباراة بفوز الجيش بثلاثة أهداف دون رد.
وفي مباراة ثانية لحساب المرحلة ذاتها فاز المجد على الاتحاد بهدفين لهدف سجل للفائز محمد طيبة في الدقيقة الثامنة وأنس قرام في الدقيقة 85 من ركلة جزاء بينما سجل للخاسر محمد غباش في الدقيقة 11 في حين تعادل الكرامة مع الطليعة ومصفاة بانياس مع تشرين من دون أهداف.
وبهذه النتائج حافظ الجيش على صدارة الترتيب برصيد ست نقاط يليه مصفاة بانياس في المركز الثاني برصيد أربع نقاط فالمجد ثالثا برصيد ثلاث نقاط ثم الكرامة وتشرين في المركز الرابع بنقطتين لكل منهما فالطليعة خامسا بنقطة واحدة والاتحاد سادسا من دون نقاط وأمية سابعا وأخيرا من دون نقاط أيضا.
ويلتقي في المرحلة الثالثة التي تقام بعد غد الطليعة ومصفاة بانياس على ملعب تشرين عند الساعة الحادية عشرة صباحا وأمية والكرامة على الملعب ذاته في الساعة الثالثة بعد الظهر وتشرين والمجد على ملعب الفيحاء والاتحاد والجيش على ملعب الجلاء في التوقيت ذاته.
 

دموع الورد

رئيس وزارء البيلسان

إنضم
Dec 19, 2009
المشاركات
13,384
مستوى التفاعل
139
المطرح
هنْآگ حيثّ تقيأت موُآجعيّ بألوُآنْ آلطيفّ..
رسايل :

يااارب انا في قمة ضعي وفي عز احتياجي اليك فكن معي

يسسسلمو للخبر
يعطيك العافية
 
أعلى