الحريري: بيار الضاهر وضع نفسه بخدمة الأسد وحملة الكذب تعقب لقاءاته مع مملوك


إنضم
Jan 26, 2011
المشاركات
18,166
مستوى التفاعل
86
المطرح
الكويت
رسايل :

لو كنتُ يومًا سأسرق .. لسرقتُ أحزانك ..

شّن الرئيس السابق للحكومة زعيم «تيار المستقبل» سعد الحريري هجوماً نارياً غير مسبوق على رئيس مجلس الادارة المدير العام لقناة «المؤسسة اللبنانية للارسال انترناشونال» بيار الضاهر على ما بثّته المحطة قبل ايام عن أنه تلقى اخيراً مساعدات مالية ضخمة بقيمة اربعة مليارات دولار من المملكة العربية السعودية وقطر تحت عنوان «عيدية».
وقال الحريري في بيان صدر عن مكتبه الإعلامي: «ان هذا التقرير، بكل ما تضمنه، عار عن الصحة ولا يمت إلى الحقيقة، تماما كما كان تقرير سابق للقناة ذاتها أكدت فيه أن الرئيس الحريري بات على شفير الإفلاس».
اضاف: «إن تركيز قناة «إل بي سي» على بث تقارير كاذبة بحق الرئيس الحريري، ودأبها على التحريض المتواصل عليه، يتزامن مع أخبار صحافية عن لقاءات رئيس المحطة السيد بيار الضاهر مع مسؤول المخابرات السورية علي المملوك المتهَم من القضاء اللبناني بإرسال عبوات ناسفة إلى لبنان للقيام بتفجيرات إرهابية هدفها إشعال حرب أهلية، ليس أقل، في محاولة يائسة لإنقاذ النظام القاتل في دمشق».
وتابع: «إننا نعلم منذ زمن أن السيد الضاهر قرّر شنّ حملات التحريض والقدح والذم بحق الرئيس الحريري ووضع نفسه في خدمة نظام السفاح بشار الأسد، في محاولة لاستخدام حجج غير قضائية في مواجهة الدعوى المرفوعة بحقه من حزب «القوات اللبنانية» بتهمة سرقة المحطة برمّتها».
وختم: «إلا أننا، وأمام بلوغ السيد الضاهر دركا غير مسبوق في تخليه عن المهنية الصحافية وإطلاقه إشاعات وأكاذيب من دون أي سند أو مسوغ، وآخرها من النوع الذي لا يقبله العقل، من نوع «عيدية بأربعة مليارات»، وجدنا من واجبنا أن ننفي مثل هذه الأخبار الملفقة نفياً قاطعاً، وأن نضع الرأي العام في حقيقة خلفياتها التي تشارك في تنظيمها أكثر من جهة إعلامية وسياسية».
 
أعلى