الحساوي يتحمل تكاليف تجربة لاعبي الكويت في نوتنجهام..والرشيدي يتوجه للاختبار غدا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أكد رجل الأعمال الكويتي فواز الحساوي رئيس نادي نوتنجهام فورست الانجليزي على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" انه يتحمل جميع تكاليف حضور لاعبي الكويت بدر المطوع وحسين فاضل وعبدالعزيز المشعان وخالد الرشيدي والمحترفين السوريين فراس الخطيب وعمر السوما والعاجي ابراهيما كيتا.


ورد الحساوي بقوة على بعض الانتقادات التي طالته بسبب تجربة أكثر من لاعب في القادسية والعربي دون تحمل اي مصاريف قائلا:"البعض يدعي بأني لا أوفر تذاكر سفر للاعبين الذين يخضعون للتجربة في نوتنجهام ، لا..فانا أتحمل جميع التكاليف من تذاكر وإقامة علي حسابي وحتى لو حدثت أي إصابة لأي لاعب سأتكفل بمعالجتهم".


وكان ناصر الشرهان عضو مجلس إدارة نادي القادسية قد أكد أن توقيت طلب نوتنجهام للمطوع وفاضل والمشعان غريب لأنهم متوقفين عن التدريبات منذ شهر وسيخضعون للتجربة لمدة شهر منهم 20 يوم خلال شهر رمضان.
وأوضح الشرهان أن القادسية وافق مبدئيا على سفر المطوع وحسين فاضل للتجربة مع نوتنجهام لكن لنا تحفظ على اقتصار الدعوة على الإقامة دون تذاكر السفر،وبسبب هذا التصريح كان رد الحساوي رئيس نادي القادسية "المستقيل".
من جانب اخر تخطط أسرة الحساوي لبناء استاد جديد للنادي الانجليزي بسعة اكبر من ملعب "سيتي جروند"الحالي والذي يسع لقرابة 30 الف متفرج.


ونجح الحساوي في عقد أول صفقة بيع للاعبي الفريق حيث وافق على انتقال كريس غونتر لاعب نوتنجهام لنادي ريدينج مقابل 2,3 مليون جنيه استرليني.
ومن المقرر ان يتوجه غدا الاربعاء حارس مرمى منتخب الكويت والنادي العربي لكرة القدم خالد الرشيدي الى انجلترا لخوض تجربة الاختبار في صفوف نوتنجهام تمهيدا لانتقاله للفريق.
وأكد الرشيدي انه يستعد للسفر الاربعاء للتجربة في نوتنجهام،ويسعى لتحقيق حلمه بالاحتراف في انجلترا وتشريف الكرة الكويتية.


وكان مجلس إدارة العربي برئاسة جمال الكاظمي قد وافق على تجربة الرشيدي مع نوتنجهام لمدة شهر،ورحب الكاظمي بانتقال الحارس الدولي للنادي الانجليزي في حالة نجاحه في الاختبارات وتألقه في التدريبات.
ومن المقرر ان يلحق الرشيدي باللاعبين عبدالعزيز المشعان وعمر السومة وفراس الخطيب في تدريبات نوتنجهام الجمعة المقبل على ان ينضم لهم في وقت لاحق نجما الأزرق بدر المطوع وحسين فاضل والعاجي ابراهيما كيتا.
يذكر ان نوتنجهام أرسل كتاباً رسمياً للقادسية للتعاقد مع المطوع وفاضل وكتاب آخر للنادي العربي يطلب فيه الرشيدي.
 
أعلى