الحضري: لا يستطيع أحد منعي من دخول الأهلي


إنضم
Jan 26, 2011
المشاركات
18,166
مستوى التفاعل
86
المطرح
الكويت
رسايل :

لو كنتُ يومًا سأسرق .. لسرقتُ أحزانك ..

أكد حارس منتخب مصر ونادي المريخ السوداني عصام الحضري أنه يمكنه دخول النادي الأهلي في أي وقت يريده ولا يستطيع أحد أن يمنعه من ذلك على الإطلاق، وقال إن علاقته طيبة للغاية بمجلس الإدارة بالنادي وبالأعضاء أيضاً ولا يمكن أن يكون هناك قرار بمنعه من دخول النادي أبدا.
من جهة أخرى، كشف المدرب العام لمنتخب مصر ضياء السيد عن موافقة المدير الفني الأميركي بوب برادلي على مشاركة لاعبي الأهلي وإنبي الدوليين في مباراة السوبر المحلي بين الفريقين حال إقامتها يوم 8 سبتمبر المقبل.
وقال إن الجهاز الفني طلب خلال اجتماعه الأخير مع مدير اللجنة التنفيذية عامر حسين توفير مباراتين وديتين للمنتخب يومي 7 و11 سبتمبر المقبل، وفي حال إقامتهما لن يشارك لاعبو الأهلي وإنبي الدوليون في المباراة الأولى بسبب السوبر المحلي ولا يوجد أي مانع في ذلك.
من جهة أخرى، كلفت لجنة الكرة بالنادي الأهلي عن طريق مدير قطاع الكرة بالنادي هادي خشبة لاعب الفريق الأول السابق لكرة القدم الغاني أحمد فيلكس بمواصلة الضغط على مهاجم فريق تشيلسي الغاني وهداف دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم الخطير كولتي لأجل إقناعه بالانضمام إلى صفوف فريق الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل.
وتمسك المدير الفني لفريق الأهلي حسام البدري بضرورة ضم اللاعب كلوتي إلى صفوف فريق الأهلي في يناير المقبل لدعم صفوف الهجوم، خصوصا أن اللاعب أبرز مهاجمي قارة أفريقيا حاليا وسيكون انضمامه بمثابة ضربة قوية لكل المنافسين الآخرين محليّاً وأفريقيّاً.
في شأن آخر، قرر طبيب الفريق الدكتور إيهاب علي؛ معالجة آلام المهاجم عماد متعب بالكي والحقن مع عودته للتدريبات في غضون أيام من أجل تجهيزه لمباراة الزمالك بالجولة الأخيرة من دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا لأنه لن يلحق بمباراة مازيمبي يوم 2 سبتمبر المقبل.
في شأن آخر، تهدد أرضية ملعب فريدريك كيباسا الترتان بمدينة لومومباشي بالكونغو اللاعب محمد أبوتريكة بعدم المشاركة في مباراة الأهلي المرتقبة أمام مازيمبي يوم 2 سبتمبر المقبل في الجولة قبل الأخيرة من دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا، وهو خطر طبي نتيجة جراحة سابقة.


ألتراس الأهلي أحرجوا العامري
وتهرب جمهور ألتراس الأهلي من الاجتماع الذي كان مقررا عقده مع وزير الرياضة العامري فاروق دون إبداء أي أسباب، وذلك بعدما انتظر الوزير حضورهم لأكثر من ساعتين بمقر الوزارة.
وحاول موظفو الوزارة معرفة أسباب التخلف عن الاجتماع المحدد موعده مسبقا مع قيادات جمهور الألتراس، إلا أنهم فوجئوا بغلق معظم هذه القيادات لهواتفهم المحمولة وأن من قام بالرد منهم تعلل بوجود ظروف طارئة، ما أشعل غضب العامري بشدة.


فييرا يعود من الإمارات
ويعود اليوم إلى القاهرة المدير الفني لفريق الزمالك لكرة القدم فييرا قادما من الإمارات، حيث كان قد سافر عقب مباراة الفريق مع مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا لإنهاء متعلقاته هناك.
فييرا كان رفض السفر عقب توقيعه عقده مع الزمالك ليقود استعدادات الفريق للمباراة لضيق الوقت، وسوف يعقد المجلس الأبيض اجتماعا غدا معه وجهازه ليؤكد له خلاله على دعمه ومساندته له في المرحلة المقبلة، ويحضر أعضاء المجلس رؤوف جاسر وإبراهيم يوسف وأحمد جلال، وستتم مناقشة الجهاز في أحوال فريق الكرة وتقديم الدعم والمساندة للمدرب البرتغالي.
وقال أحمد جلال إن الفترة المقبلة تحتاج تكاتف الجميع سواء كان مجلس إدارة أو لاعبين أو جماهير، مشيراً إلى أن اللاعبين لم يتأقلموا بعد على فكر فييرا الخططي كما أن لياقة الفريق البدنية تحتاج للجهد حتى تصل للمعدل المطلوب.
من ناحية أخرى، انتعشت خزينة الزمالك بقيمة صفقة بيع الثنائي عمرو زكي ومحمود عبدالرازق شيكابالا إلى الأزيج سبور والوصل الإماراتي على الترتيب؛ لتحل جزءا من الأزمة المالية التي يعاني منها النادي.


انتخابات اتحاد الكرة 10 و11 أكتوبر
واتفق مدير اللجنة التنفيذية باتحاد الكرة عامر حسين مع وزير الرياضة المصري العامري فاروق على إجراء انتخابات اتحاد الكرة المصري يومي 10 و11 أكتوبر المقبل لاختيار مجلس إدارة جديد منتخب لتولي شؤون إدارة اللعبة في مصر.
واتفق عامر أيضا مع فاروق على عدم عقد جمعية عمومية طارئة خلال الفترة المقبلة بشأن التعديلات المطلوبة في لائحة الاتحاد وإنهاء الأزمة من خلال إجراء المخاطبات اللازمة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا للحصول على موافقته بشأن هذه التعديلات.
 
أعلى