الحضري للمريخ السوداني بخطاب من الفيفا .. والسادات يبحث عن الوالي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أنهى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" الجدل الدائر منذ عدة أيام في خطاب رسمي أعلن فيه عن موافقته على عودة حارس منتخب مصر "عصام الحضري" لنادي "المريخ" السوداني والذي اعار اللاعب في الانتقالات الشتوية الماضية لنادي "الاتحاد السكندري" المصري.

وجاء رد الفيفا بناءً على خطاب من "الاتحاد السكندري" بالتنسيق مع نادي "المريخ" استفسر فيه إمكانية انهاء إعارة الحضري قبل انتهاء عقده في "الاتحاد" والتي كان مقرراً لها شهر يونيو القادم نظراً لالغاء الدوري المصري رسمياً على خلفية أحداث ستاد بورسعيد مطلع شهر فبراير الماضي فضلاً عن عدم سداد النادي الساحلي لمستحقات اللاعب تبعاً لذلك، وتضمن الاستفسار إمكانية الاستناد للمادة (6) من لائحة الانتقالات والتي تنص على عدم جواز إنهاء الإعارة بعد غلق باب القيد في الدوريات إلا في حالات استثنائية بما لا يضر بمصلحة اللاعب.

وأعلن "الحضري" عبر موقعه الرسمي أن نادى "الاتحاد السكندرى" لديه رغبة فى أن يعود للعب في صفوف "للمريخ" خلال فترة التوقف للدوري المصري على أن يتم تجديد إعارته إلى النادي مع بداية الموسم الجديد، و هوما قبل به رئيس نادي المريخ "جمال الوالي" شريطة أن تتم المفاوضات فى حينها بعد 4 اشهر تبعاً لمستجدات الأمور.

وفي سياق متصل كشف رئيس نادي "الاتحاد السكندري" "عفت السادات" عن تلقيهم خطاباً من "الفيفا" يؤكد فيه الموافقة على طلب نادى "المريخ" باستعادة "الحضري" وقيده ضمن صفوفه بعد الحصول على موافقة ناديه نظراً للظروف الاستثنائية التى تمر بها الكرة المصرية في محاولة منهم لتخفيف الاعباء المالية على النادي للاعب والمتمثلة في مستحقاته الشهرية.

وأضاف "السادات" في تصريحاته للصحفيين بأنه يحاول التنسيق لانتقال اللاعب لنادري "المريخ" لمدة الـ4 أشهر القادمة من خلال الاتصال برئيسه "جمال الوالي ولكن لم يستطع ذلك حتى الأن معه.

واختتم رئيس النادي كلامه مؤكداً على أنه سيعقد جلسة مع "الحضري" خلال الساعات المقبلة لحسم انتقاله لصفوف "المريخ" والذى يتوقع أن يكون خلال اسبوع، وأضاف أن ذلك مرهون بالاتفاق مع اللاعب على التنازل عن قيمة مستحاقاته لدى النادي عن الفترة السابقة والمقدرة بمليون جنيه مصري.
 
أعلى