الداخلية تصدر بيانا بشأن لقاء الأهلي: نوافق على التأمين بهذه الشروط..والإلغاء احتمال وارد

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أصدرت وزارة الداخلية بيانا بشأن موقف الوزارة من تأمين مباراة الأهلي والبن الإثيوبي والتي تقام الأحد المقبل ، ضمن منافسات دور ال32 لدوري الأبطال الأفريقي وجاء فيه:


"إستجابةً لنداءات ورغبات الأوساط الرياضية المختلفة، وما أوضحه مجلس إدارة النادي الأهلي من إحتمالية توقيع عقوبة على النادي وحرمانة من الإشتراك في البطولات الأفريقية، ومدى تأثير تلك العقوبة على سمعة مصر الرياضية في الأوساط الأفريقية والدولية.

قرر السيد محمد إبراهيم وزير الداخلية قيام أجهزة الأمن بالموافقة على إقامة مباراة كرة القدم بين النادي الأهلي والبن الأثيوبي بملعب الكلية الحربية في التوقيت المحدد لها وبدون جمهور .. نظراً لعدم توافر إشتراطات وضوابط الأمن والسلامة التي وردت بقرار النيابة العامة في إحالة المتهمين في أحداث بورسعيد وبعد تعهد مجلس إدارة النادي الأهلى بإتخاذ الإجراءات اللازمة والكفيلة للحيلولة دون تواجد أيا من الجماهير بداخل الإستاد والمنطقة المحيطة به أو بالمنافذ والطرق المؤدية إليه .

وأكد البيان على سياسة وزارة الداخلية الثابتة بدعم الرياضة المصرية في كافة مجالاتها وتواصلها بالتنسيق مع الأندية الرياضية في تعزيز الروابط مع الجماهير الرياضية، وروابط مشجعيها بإعتبارهم نسيجاً وطنياً من أبناء الشعب المصرى وبما لا يؤثر على أمن وإستقرار البلاد فى تلك المرحلة الدقيقة من تاريخ مصر .

وتأسيساً لما تقدم فإن الوزارة تهيب بكافة عناصر المنظومة الرياضية بالإلتزام ، وإعلاء المصلحة العليا للبلاد وعدم القيام بأى تصرف غير مسئول حتى لا تضطر الوزارة بكل الأسف لإتخاذ قراراً بإلغاء تلك الموافقة على إقامة هذه المباراة".
 
أعلى