الدوري الأوروبي | فالنسيا صاحب الأفضلية يخسر أمام ألكمار بهدفين لهدف

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أضاع فالنسيا فرصة مواتية للعودة بنتيجة جيدة من الديار الهولندية بعد أن تعثر أمام مضيفه أزيد ألكمار بهدفين لهدف على ملعب ألكمار دير هوت في ذهاب دور الثمانية من الدوري الأوروبي لكرة القدم.

فالنسيا سيطر على مجريات المباراة منذ البداية و خلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل، لكنه كان يفتقد بإستمرار للمسة الأخيرة و إيداع الكرة داخل الشباك.

بينما حافظ أزيد ألكمار على هدوئه و تركيزه التام على أجواء المباراة و ظل يناور في كل فرصة تتاح أمامه، حتى نجح في بلوغ الشباك من الفرصة الوحيدة التي سنحت له في الشوط الأول، بعد أن إستغل المهاجم هولمان سوء تمركز الدفاع ليعلن عن تقدّم فريقه في النتيجة على بعد ثواني معدودة من نهاية اللقاء.

الشوط الثاني شهد تحسناً ملحوظاً في أداء الفريقين، لكن مع أفضلية واضحة لفالنسيا الذي ظل المسيطر على مجريات اللعب و قد تمكن بالفعل من تعديل النتيجة عن طريق لاعب الوسط التركي محمد توبال في الدقيقة الخمسين من رأسية قوية إثر عرضية جميلة تلقاها من زميله باراجان.

وعلى الرغم من الفرص الكثيرة التي أتيحت للفريقين، لاسيما فالنسيا الذي تفنّن في إضاعة المحاولات الخطيرة على مرمى أزيد ألكمار، إلا أن النتيجة إستمرت على ما هي عليه حتى الدقيقة التاسعة و السبعين عندما فاجأ اللاعب المتألق مارتينس جميع الحاضرين بتوقيع الهدف الثاني لألكمار.

وفي الدقائق المتبقية من عمر اللقاء، حاول فالنسيا جاهداً العودة في النتيجة و تعديلها قبل خوض مباراة العودة في ملعب المستايا بعد أسبوع من الآن، و قد فشل تماماً في إستغلال الركنيات و الكرات الثابتة التي أتيحت أمامه، لينتهي اللقاء بفوز مطمئن للنادي الهولندي.
 
أعلى