الدوري الجزائري | إتحاد العاصمة يهزم شبيبة القبائل برأسية " جديات " ، والنيران الصديقة تمنح المولودية فوز ثمين على إتحاد الحر

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
الدوري الجزائري | إتحاد العاصمة يهزم شبيبة القبائل برأسية " جديات " ، والنيران الصديقة تمنح المولودية فوز ثمين على إتحاد الحر

حقق فريق إتحاد العاصمة الجزائري فوزاً هاماً على شبيبة القبائل مساء السبت بهدف يتيم جاء برأسية اللاعب " جديات " من زمن الشوط الأول ، وذلك في إطار فعاليات المباراة المثيرة التي أقيمت على ملعب " عمر حمادي " في بلدة بولوغين .

أقيم اللقاء في أجواء ملتهبة بين جماهير الفريقين وإمتلأ ملعب " عمر حمادي " عن آخره مما أزداد من آثارة المباراة التي قادها تحكيمياً الحكم " غربال " كحكم ساحة ، بالإضافة إلى " ناصري " كمساعد أول ، " فراج " مساعد ثان .

رأسية جديات تحسم الأمور

جاء الشوط الأول من المباراة مثير للغاية من جانب الطرفين ، وخاصة من جانب فريق " إتحاد العاصمة " والذي بادر بالهجوم على مرمى الحارس " عسلة " حارس مرمى فريق شبيبة القبائل منذ الدقيقة الأولى .

وآتى التهديد الأول من جانب إتحاد العاصمة عن طريق اللاعب " فرحات " والذي سدد كرة قوية للغاية أرتفعت فوق عارضة حارس الشبيبة الذي شعر بخطورة اللقاء منذ دقائقه الأولى وخاصة في الدقيقة 11 .

وفي الدقيقة 22 يبادر فريق إتحاد العاصمة بالتقدم عن طريق رأسية مخادعة من قبل لاعبه " جديات " والذي تلقى عرضية متقنة من زميله في الفريق " خالد لاموشيه " معلناً التقدم 0/1 على الشبيبة .

وآثر هدف جديات بالإيجاب على فريقه وبالسلب على شبيبة القبائل ، فواصل إتحاد العاصمة هجومه الشرس على مرمى " عسلة " وأستطاع جديات التسجيل مرة أخرى إلا أن الحكم آلغاه هذه المرة بداع التسلل .

وهدأت بعدها مجريات اللقاء قليلاً ، واعلن حكم المباراة إنتهاء الشوط الأول بتقدم إتحاد العاصمة 0/1 على شبيبة القبائل .


شراسة هجومية وإستماتة دفاعية !

ولم تختلف بداية الشوط الثاني من المباراة عن الشوط الأول ، فواصل إتحاد العاصمة الضغط الهجومي طامعاً في تسجيل هدف ثاني ليقضي به على اللقاء إلا أن تألق حارس مرمى الشبيبة جاء ليمنع ذلك وبشدة .

بعدها بدأ فريق شبيبة القبائل في الإفاقة من صدمة هدف جديات والتي إستمرت طويلاً وكادت أن تقضي على اللقاء لولا سوء حظ مهاجمي إتحاد العاصمة ، وفي الدقيقة " 62 " خدمت الكرة لاعب الشبيبة " نبيل حيماني " داخل منطقة الجزاء والذي آساء التصرف بها لتخرج كرته فوق العارضة لتضيع أخطر فرص الفريق الضيف .

وواصل الشبيبة هجومه الضاغط على إتحاد العاصمة ساعياً في تسجيل هدف التعادل ، بينما أعتمد المضيف على الهجمات المرتدة آملاً في تسجيل هدف يقتل به اللقاء تماما ويقضي على آمال شبيبة القبائل ولكن لم يفلح إحدى الطرفين في طموحه .

وأستمرت النتيجة بتقدم إتحاد العاصمة 0/1 إلى أن أطلق حكم المباراة صافرته معلناً نهاية اللقاء بفوز الفريق المضيف بهدف يتيم على شبيبة القبائل سجله اللاعب " جديات " برأسية في الشوط الأول .

وبهذه النتيجة إرتقى إتحاد العاصمة لمركز الوصيف بفارق نقطة واحدة فقط عن وفاق سطيف متصدر الترتيب ، فيما تجمد رصيد الشبيبة وظل في مركزه بمتوسط الجدول .


المولودية يتغلب خارج الديار على إتحاد الحراش


وفي مباراة أخرى بين فريق مولودية الجزائر وإتحاد الحراش على ملعب الأخير بدون جمهور ، إستطاع المولودية تحقيق فوز هام خارج الديار بهدف سجل عن طريق النيران الصديقة من اللاعب " دامو " لاعب إتحاد الحراش في إطار مجريات الشوط الأول .

بينما لم يختلف الشوط الثاني عن الأول بكثير ، وحاول إتحاد الحراش تعديل النتيجة ولكن دون جدوى تذكر في ظل صمود وتكتل دفاعي من قبل المولودية إلى أن أطلق حكم المباراة صافرته معلناً فوز الفريق الضيف 0/1 .
 
أعلى