الدوري الكويتي | ثالث مرة القادسية لا يفوز

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
انتهى اللقاء الذي جمع فريق "القادسية" بمضيفه "النصر" مساء اليوم الخميس على ملعب "علي صباح السالم" بالتعادل السلبي وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية عشر للدوري الكويتي الممتاز.

قدم القادسية مباراة فنية أفضل من صاحب الأرض وكان أكثر اقناعاً من الجولات السابقة ولكن في النهاية الفريق لم ينجح مجدداً في تحقيق فوز منذ تحقيقه للقب بطولة "كأس أمير الكويت"، في ظل روعنة من لاعبيه وخاصةً مهاجمه السوري "عمر السوما" والذي أضاع أكثر من فرصة هدف كانت كفيلة بعودة الفريق لنغمة الانتصارات.

بهذا التعادل الثاني للفريق هذا الموسم رفع "القادسية" رصيده للنقطة 29 محتفظاً بالصدارة، وكان الفريق تعادل في الجولة السابقة أمام "الجهراء" بهدف لكل فريق بينما خسر للمرة الأولى له هذا الموسم في التى تسبقها أمام غريمه التقليدي "العربي" بثلاثة أهداف لهدف.

وفي المقابل لم تضف النقطة الجديد لفريق "النصر" حيث ظل قابعاً في قاع الترتيب لمسابقة الدوري الكويتي الممتاز برصيد 7 نقاط.

وفي نفس الجولة أقيم اليوم أيضاً لقاء جمع بين فريقي "الجهراء" وضيفه "الشباب" وانتهى أيضاً بالتعادل ولكن جاء هذه المرة إيجابياً بهدفين لكل فريق، افتتح التسجيل للضيوف المهاجم البرزايلي"رودريغو دا كوستا" في الدقيقة 4 من ركلة جزاء وعادل النتيجة لأصحاب الأرض مواطنه المهاجم "كارلوس فينسيوس" في الدقيقة 22

ثم تقدم مجدداً للشباب "فهد الهنيدي" في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، وعاد لاعب الوسط البحريني "عبد الله فتاي" في الدقيقة 58 ليعادل النتيجة مجدداً لفريق "الجهراء".

بهذا التعادل ارتفع رصيد "الجهراء" إلى النقطة 16 ليعود للمركز الثالث مؤقتاً في انتظار نتيجة مباراتي فريقي كاظمة" و"الكويت" في نفس الجولة غداً الجمعة على استاد "الصداقة والسلام وفريقي "العربي" و"السالمية" السبت على استاد "صباح السالم".

بينما رفع "الشباب" رصيده إلي النقطة 7 لكن يبقى في المركز قبل الأخير بنفس رصيد المتذيل "النصر" ولكن فارق الأهداف يأتي لصالح "الشباب" .
 
أعلى