الرجاء المغربي يستعد بقوة لمواجهة بلباو في معسكر عين الدراهم

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
يواصل لاعبو الرجاء البيضاوي تدريباتهم بمعنويات مرتفعة خلال المعسكر الذي يقيمه النادي بعين الدراهم بتونس تحضيرا للإستحقاقات القادمة تحت قيادة المدير الفني محمد فاخر.

وكان الرجاء قد دشن معسكره بمباراة تحضيرية أمام نادي أولمبي الكاف التونسي الصاعد إلى القسم الممتاز وإنتهت بالتعادل هدف لمثله، هدف النادي وقعه امهاجمه سمير مالكويت في الدقيقة 10.

واعتمد محمد فاخر في هذه المباراة التحضيرية على مجموعتين ضمت الأولى العناصر الجديدة كبوجاد والمدني والضرضوري والرحماني وكوشام وقشاني وبصور ومجيد الدين، فيما اعتمد في شوط المباراة الثاني على أولحاج وحافيظي وكوكو والهاشمي وكروشي ومتولي وياجور والرباطي والشطيبي ومابيدي، فيما غاب كل من الصالحي والسليماني وبلمعلم الذين كانوا مع المنتخب المغربي في كأس العرب.. ويختم النادي الأخضر معسكره بإجراء مباراة تحضيرية أخرى أمام النجم الساحلي تدخل في إطار التحضيرات والوقوف على المستوى الفني للاعبين الجدد والقدامى.

وسينهي الرجاء معسكره بتونس السبت القادم على أن تدخل العناصر الرجاوية في معسكر تحضيري آخر بالمركز الرياضي بوسكورة بضواحي مدينة الدار البيضاء سيستمر إلى حين المواجهة الودية المرتقبة أمام نادي أتلتيك بيلباو الإسباني والتي سيحتضنها ستاد محمد الخامس يوم الثلاثاء المقبل.
 
أعلى