الرجاء يهزم حسنية اغادير ويتأهل لدور الثمانية في الكأس

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
تأهل الرجاء البيضاوي الى دور الثمانية في كأس العرش المغربي لكرة القدم بعد فوزه 2-1 على حسنية أغادير في دور الستة عشر في الدار البيضاء اليوم السبت.

ومنح عبد الاله الحفيظي التقدم للرجاء بعد تسع دقائق إثر خطأ دفاعي وأهدر المهاجم محسن متولي فرصة مضاعفة تقدم الفريق البيضاوي عندما أخفق في تنفيذ ركلة جزاء في الدقيقة 22.

لكنه عوض الخطأ سريعا ليحرز الهدف الثاني للرجاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بضربة رأس. وقلص باتريك كواكو الفارق عندما سجل هدف حسنية أغادير الوحيد في الدقيقة 73.

وانضم الرجاء الى الجيش الملكي الذي تأهل في وقت سابق اليوم عقب فوزه 3-2 خارج ملعبه على الاتحاد البيضاوي الذي ينافس في الدرجة الثانية.

ووضع صلاح الدين عقال الجيش في المقدمة في الدقيقة 22 بعد جهد فردي داخل منطقة الجزاء وادرك الاتحاد التعادل بعد تسع دقائق عن طريق عادل مهتدي من ركلة حرة.

وقبل أن ينتهي الشوط الأول بخمس دقائق أعاد القائد يوسف القديوي التقدم للجيش.

وعاد القديوي في الدقيقة 68 ليسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه بتسديدة على خط منطقة الجزاء بعد تمريرة من هشام فاتحي.

وقلص امونيكي جان فابريس لاعب ساحل العاج الفارق للاتحاد البيضاوي في الدقيقة 87 مستغلا خطأ في التمرير من المدافع يونس بلخضر.

وانضم الرجاء والجيش الملكي - صاحب الرقم القياسي لعدد مرات الفوز برصيد 11 لقبا - في دور الثمانية الى ناديي الدرجة الثانية مولودية وجدة والكوكب المراكشي اللذين تأهلا أمس الجمعة.
 
أعلى