الريال وبرشلونة يرفضان إنقاذ توريس من جحيم تشيلسي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


استبعد قطبا الكرة الإسبانية، برشلونة وريال مدريد، فكرة ضم فيرناندو توريس مهاجم تشيلسي الإنجليزي، بعدما أعلن ناديه مؤخراً عن عدم رغبته في بقاء اللاعب داخل قلعة "ستامفورد بريدج".


وكان تشيلسي قد أعلن استعداده بيع توريس مقابل 20 مليون إسترليني رغم الخسارة الكبيرة التي سيتكبدها النادي اللندني في حالة بيعه بهذا السعر خاصة أنه تعاقد معه مقابل 50 مليون إسترليني من ليفربول خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكنه لم يظهر بالمستوى المتوقع منه وبات يمثل الآن عبئاً كبيراً على المدير الفني للبلوز، أندريه فيلاس بواس.

من جانبها، ذكرت صحيفة "دايلي ميل" الإنجليزية، اليوم، أن ريال مدريد وبرشلونة لا يرغبان في ضم توريس خاصة بعد التقارير التي تناقلتها الصحف مؤخراً عن رغبة تشيلسي في مبادلة توريس بالمهاجم الإسباني دافيد فيا من برشلونة، ولكن جوسيب جوارديولا المدير الفني للبارسا، أكد بقاء فيا واستبعد نهائياً فكرة رحيله عن "كامب نو".

بينما لم يضع البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق ريال مدريد، توريس ضمن خططه في تدعيم خط هجوم الفريق وذلك تجنباً لإثارة المشاكل خاصة أنه سبق للمهاجم الإسباني اللعب في صفوف الجار والغريم أتليتيكو مدريد، فضلاً عن أن توريس قد سبق له الاعتراف بعدم رغبته في اللعب لصفوف الريال يوماً ما.
 
أعلى