الريان القطري | علاء لم اصدق نفسي .. الفونسو الإنسان .. مصعب في المستشفى

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أكد مهاجم فريق "الريان" القطري "أحمد علاء" على أنه لم يُصدق عندما سجل الهدف الثالث في فوز فريقه بمجرد نزوله الملعب خلال المباراة التي جمعتهم مع ضيفهم فريق "ناساف كارشي" الأزبكستاني مساء اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة ببطولة "دوري أبطال آسيا".

وأضاف "علاء" في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي أن هذا الأمر جعل سعادته أكبر بالفوز وأحياء أمال "الريان" فى البطولة الآسيوية باقتناص ثلاث نقاط هامة في مسيرتهم، مؤكداً على أن هذا الهدف جاء توفيق من الله له ثم بفضل دعاء الوالدين وأنه يتوقع أن يكون فوز اليوم نقطة انطلاق للفريق فى البطولة الآسيوية.

وفي سياق متصل أشار الموقع الرسمي لنادي "الريان" لأن المهاجم البرازيلي "الفونسو الفيس" برفقة مدير العلاقات العامة بالمجلس الجماهيري لنادي "الريان وأمين السر المساعد ورئيس جهاز كرة القدم "علي سالم عفيفة" قدم هدية لشخص يعاني من إعاقة داخل غرفة تغير الملابس للاعبين اليوم عقب المباراة في لافتة انسانية من اللاعب لتشجيع متحدي الإعاقة.

كما أشار الموقع لأنه تم نقل لاعب الفريق "مصعب محمود" إلى مستشفي "حمد الطبية" إثر شعوره بدوخة خلال شوطي المباراة بعد احتكاكه مع لاعب "ناساف" الاوزبكي خلال الشوط الأول للقاء, وسيخضع اللاعب تحت اشراف الجهاز الطبي للفريق لفحص كامل.
 
أعلى