الزمالك أنهى أزمة توثيق عقد شيكابالا


إنضم
Jan 26, 2011
المشاركات
18,166
مستوى التفاعل
86
المطرح
الكويت
رسايل :

لو كنتُ يومًا سأسرق .. لسرقتُ أحزانك ..

أنهى نادي الزمالك أزمة توثيق تمديد التعاقد مع اللاعب شيكابالا والمعار حاليا ضمن صفوف الوصل الإماراتي بعدما سدد لاتحاد الكرة المصري الرسوم المالية المـتأخرة على النادي، بالإضافة إلى تسديد 130 ألف جنيه أخرى نظير توثيق تمديد عقد شيكابالا لمدة موسمين.
واتفق النادي مع شيكابالا على تمديد تعاقده لموسمين، مقابل الموافقة على إعارته إلى الوصل الإماراتي، وهو ما وافق عليه اللاعب وذلك لتعويض غيابه عن النادي موسم الإعارة الحالي.
وقدم شيكابالا التهنئة إلى زميله بفريق الزمالك محمد إبراهيم بعد تألقه في لقاء القمة وتسجيله هدفا جميلا في شباك شريف إكرامي. وطالب محمد إبراهيم الاستمرار على نفس هذا المنوال ومواصلة التألق، لأنه سيكون له شأن كبير في الكرة المصرية إذا ما حافظ على هذا المستوى الذي ظهر به أمام الأهلي في لقاء القمة الأفريقي.
وقررت لجنة الكرة بنادي الزمالك برئاسة حمادة إمام اللجوء إلى البحث عن اللاعبين الشباب من صغار السن الذين يمكن أن تتم الاستعانة بهم بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وبالفعل أتمت اللجنة اتفاقا مع رئيس نادي نجوم المستقبل محمد الطويلة لضم اللاعب الصاعد إبراهيم حسن الذي لعب مع الزمالك من قبل أثناء توقف النشاط المحلي وشارك في مباريات ودية وذلك نظير مبلغ 150 ألف جنيه. ويستأنف الفريق الأول تدريباته يوم 25 سبتمبر الجاري ويستمر في التدريب على ملعب حلمي زامورا حتى موعد السفر لبدء المعسكر الخارجي في الكويت يوم 3 أكتوبر المقبل ويستمر لمدة 7 أيام يلعب خلالها مباراتين، الأولى أمام الإسماعيلي والثانية أمام فريق كويتي لم يتم الاستقرار عليه حتى الآن.
وينهي الزمالك معسكره الكويتي يوم 10 أكتوبر المقبل ليتجه منها إلى إسبانيا مباشرة استعدادا لملاقاة ريال مايوركا وديًّا يوم 13 من الشهر نفسه ثم يعود بعدها إلى القاهرة استعدادا لخوض أولى مبارياته في الدوري المحلي المصري المقرر إقامته يوم 17 أكتوبر المقبل.
واعترف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المهندس رؤوف جاسر بأن لاعبي الفريق تخلصوا أخيرا من رعب مواجهة الأهلي داخل الملعب، بعدما فرضوا سيطرتهم ونجحوا في ضغط الأهلي خلال مباراة القمة الأفريقية الأخيرة.
وقال إن لجوء المدرب البرازيلي فييرا للاستعانة بالمتخصصين في التأهيل النفسي أفاد اللاعبين كثيرا الذين لعبوا للمرة الاولى دون أي ضغوط أو خوف من المنافس، لذا فإن التعادل لم يرض طموح الفريق أو الجماهير لأن الأبيض كان هو الأقرب للفوز في اللقاء وظهر بمستوى أفضل كثيرا من الأهلي. من جهة اخرى تصاعدت أزمة فريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك، الذي يستعد حاليا لبطولة العالم للأندية، التي ستقام في قطر اعتبارا من يوم 13 أكتوبر المقبل.
وردت إدارة الزمالك على تهديد اللاعبين الذين لم يحصلوا على مستحقاتهم المالية المتأخرة بإلغاء معسكر الفريق الذي كان مقررا إقامته في بلغاريا كآخر مرحلة من مراحل تجارب الإعداد لبطولة العالم.
وردت الإدارة على تهديد اللاعبين بالانقطاع عن التدريبات والمباريات الرسمية بإلغاء هذا المعسكر الذي كان مقررا له أن يبدأ اعتبارا من أول أكتوبر المقبل حتى يوم 11 من الشهر نفسه.
 
أعلى