الزمالك يتلقى عرضا لإقامة معسكرا بأسبانيا..ومواجهة مونشنجلادباخ الألمانى وديًا بالامارات

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
تلقى مسئولى نادى الزمالك عرضاً من إحدى شركات التسويق لإقامة معسكر مغلق بإسبانيا خلال الفترة من 20 و حتى 27 يناير الجارى على أن يخوض خلاله الفريق عدد من المباريات مع الفرق الأوربية التى تقيم معسكراتها فى نفس المكان المرشح أن يستضيف الزمالك.
فييرا يوافق على ,مواجهتى, مونشنجلادباخ وكاظمة وديا..وإدارة الزمالك تحسم الأمر بعد غد
وتلقى نادى الزمالك عرضاً لمواجهة فريق بروسيا مونشنجلادباخ الألمانى ودياً 11 يناير الجارى بالإمارات من إحدى الشركات المنظمة.
وأبدى الجهاز الفنى للزمالك بقيادة البرتغالى جورفان فييرا موافقته المبدئية على خوض الودية، بل و السفر إلى الإمارات يوم 9 الجارى.
بينما أكد خالد رفعت مدير إدارة التسويق وشئون الإحتراف بالنادى على أنه تلقى العرض الخاص بالمباراة من أحد شركات التسويق خلال تواجده فى الإمارات منذ أيام لحضور مؤتمر الإحتراف وأبلغ به المدير الفنى للفريق البرتغالى فييرا لإستطلاع رأيه، موضحاً أن فييرا وافق فنياً على خوض المباراة، و أن كانت هناك بعض الأمور الإدارية لم تحسم بعد فى مقدمتها توقيع العقود التى تحافظ على حقوق النادى وعدم تعرضه لأى مشاكل خارج البلاد بخصوص الإقامة و تذاكر الطيران مثلما حدث فى معسكر الكويت الأخير.
وقال رفعت إنه سيعرض الأمر على مجلس الإدارة بعد غدا لعرض التفاصيل الخاصة بالعرض ليتم الإتفاق النهائى على إقامة المباراة، وذلك بعد أن وصلت المخاطبات الرسمية من الشركة المسئولة عن تنظيم اللقاء.
فيما أكد إبراهيم يوسف عضو مجلس الإدارة على أن إدارة الزمالك لن تنظر للعائد المادى من وراء المباراة وقال: لن نقف عند العائد المادى كثيرا ولكن ما يهمنا هو العائد الفنى والمعنوى من اللقاء، و أنه حال تحقيق الزمالك نتيجة طيبة وأداء جيد من الممكن أن نستغل ذلك فى إعادة تسويق الفريق بشكل جيد.
وأضاف يوسف أن طلب فييرا خوض 3 مباريات ودية خارجية ومثلها بالقاهرة، بجانب إقامة معسكر خارجي في الإمارات أو تونس خلال الفترة المقبلة وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة جازيللي في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وإن لم يتوفر ذلك سيتم إقامة المعسكر فى أحد المدن الساحلية داخليا بمصر.
 
أعلى