الزمالك يستأنف تدريباته بغياب الشناوي وجابر .. وشحاتة يسمح للصحفيين بمتابعة المران

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
استأنف فريق الزمالك تدريباته إستعدادا لمواجهة الأهلي المقرر لها يوم 22 يوليو الجاري ضمن مباريات الجولة الثانية لدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا بعد إنتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق عقب العودة من غانا يوم الإثنين الماضي.

وشهد مران اليوم غياب أحمد الشناوي حارس المرمى، وعمر جابر الظهير الأيمن لإنضمام الثنائي لمعسكر المنتخب الأوليمبي المصري، بينما أدى الثنائي عمرو زكي وصلاح سليمان تدريبات تأهيليه خاصه لتجهيز الثنائي للمشاركة في مباراة الأهلي.

وأدى محمد عبدالشافي الظهير الأيسر تدريب اليوم بصورة طبيعيه بعد أن إستغنى عن الجبيره التى كان يؤدي بها التدريبات الأخير، بعد أن تماثل للشفاء من الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع المنتخب المصري في مباراة أفريقيا الوسطي بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2013 .

وسمح الجهاز الفني للزمالك بحضور الجماهير والإعلاميين لمتابعة مران الفريق اليوم ، بعد أن كان الجهاز الفني قد منع حضور الجماهير والإعلاميين قبل مباراة تشلسي الغاني التي خسرها الفريق بنتيجة 2/3 .

وحرص حسن شحاتة على عقد جلسة قبل بداية المران لتوضيح متطلبات المرحلة القادمة للاعبين ، والتأكيد على ثقة الجهاز الفني في قدرة الفريق على تخطي المرحلة الصعبة والصعود للدور قبل النهائي للدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.
 
أعلى