الزمالك يفتّش في دفاتره القديمة وينتظر عودة شيكابالا و«البلدوزر» و«ميدو»


إنضم
Jan 26, 2011
المشاركات
18,166
مستوى التفاعل
86
المطرح
الكويت
رسايل :

لو كنتُ يومًا سأسرق .. لسرقتُ أحزانك ..

بحثًا في الدفاتر القديمة، طلب عضو لجنة الكرة بنادي الزمالك أيمن يونس إعادة نجوم النادي الذين كان قد أعارهم قبل بداية الموسم للاستعانة بهم بعد منتصف الموسم الجديد.
وقال إن اللجنة في اجتماعها الذي عقد برئاسة حمادة إمام أبدت رغبتها في إنهاء إعارة لاعب الفريق المنضم لنادي الوصل الإماراتي شيكابالا كذلك لاعب أزيجسبورت التركي عمرو زكي ولاعب بارنسيلي الإنكليزي أحمد حسام ميدو.
وقررت اللجنة متابعة اللاعبين الثلاثة خلال الفترة المقبلة وبحث إمكانية استعادتهم مرة أخرى في فترة التنقلات الشتوية، خصوصا شيكابالا الذي بدأ يستعيد كثيرا من مستواه وتألقه مع ناديه الإماراتي.
وقال يونس إن الفريق يحتاج إلى نجومه في المرحلة المقبلة كي يستعيد مكانته.
وقررت اللجنة تعيين مدرب عام للفريق بدلا من إسماعيل يوسف المستقيل، وتفاضل اللجنة بين عبدالرحيم محمد وأشرف قاسم ليتولى المهمة، بعدما رأت اللجنة حاجة الفريق إلى مدرب عام.
واختار الزمالك ملعب الدفاع الجوي ليكون ملعبه الذي سيخوض عليه مبارياته في الدوري الموسم الجديد، ويقع الاستاد في مدينة القاهرة الجديدة في منطقة التجمع الخامس شرق القاهرة وأقيم حديثا وله اسم آخر وهو 30 يونيو.
وقال عضو مجلس إدارة النادي إبراهيم يوسف إن هناك سببين وراء اختيار هذا الملعب، الأول أن هناك ملاعب تدريب كثيرة ممكن استغلالها داخل مجمع الاستاد، والثاني يتلخص في وجود فندق ملحق بالاستاد يمنح النادي الأبيض فرصة إقامة معسكرات طويلة الأمد بجوار الملعب.
وحددت لجنة الكرة، التي اختارت حمادة إمام متحدثا باسمها، يوم السبت المقبل موعدا لمناقشة أزمة رزاق أوموتويوسي المنقطع عن تدريبات الزمالك بسبب عدم حصوله على مستحقاته.
وضم النادي لاعب فريق نجوم المستقبل إبراهيم حسن صانع الألعاب الشاب الذي يبلغ من العمر 21 عاما بشكل رسمي على سبيل الإعارة لمدة موسم، وسيقوم الزمالك بقيده تحت السن مع بداية شهر أكتوبر المقبل وتبلغ قيمة الصفقة 150 ألف جنيه، وكان خضع لاختبارات مع الفريق الأول وأبدى المدير الفني جورفان فييرا إعجابه به.


الصقر يشكو الزمالك لفسخ عقده
وينوي لاعب الفريق الأبيض أحمد حسن البدء في اتخاذ الإجراءات القانونية لفسخ تعاقده مع ناديه بعد التجاهل الذي لاحظه من قبل مسؤولي النادي وعدم حضورهم الجلسة الخاصة بشكواه بسبب مستحقاته المتأخرة.
وكان الصقر قد أعلن في أكثر من مناسبة احترامه الشديد لمسؤولي نادي الزمالك، وعلى رأسهم رئيس النادي ممدوح عباس الذي يعتبره في مكانة والده ولكن للأسف النادي الأبيض دائما وأبدا ما يجعلنا أمام خيار واحد فقط.
وقال وكيل اللاعب إن اللاعب من حقه البدء في إجراءات فسخ التعاقد، خصوصا أن الزمالك لم يقدم أي أسباب منطقية لتأخر دفع مستحقات اللاعب.
يأتي هذا رغم أن الصقر عاد للمشاركة في مباريات الزمالك الرسمية عندما حل أساسيا مع الفريق الأبيض خلال لقائه الأخير أمام الأهلي في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
من جانبه، نفى المدرب العام لمنتخب مصر ضياء السيد أن يكون استبعاد أحمد حسن من مباريات ومعسكرات الفريق الأخيرة متعمدا.
وقال ليس هناك أي موقف ضد أحمد حسن إطلاقا أو غيره من اللاعبين، ولكن يتم الاختيار في الأساس تبعا لاحتياجات كل لقاء من بين جميع اللاعبين المطروحين في وقتها.
وأكد أن المدير الفني للمنتخب المصري بوب برادلي عاد إلى القاهرة بالفعل وسيكون هناك اجتماع من أجل مناقشة متطلبات المرحلة المقبلة.
 
أعلى