السورية وعد البحري: أتحدى إليسا في "اللايف".. وأنصح سلاف بالتواضع

The Hero

الأســــــــــــــطورة

إنضم
Jun 29, 2008
المشاركات
20,104
مستوى التفاعل
69
المطرح
في ضحكة عيون حبيبي
رسايل :

شكرًا للأشواك علَّمتني الكثيرَ

السورية وعد البحري: أتحدى إليسا في "اللايف".. وأنصح سلاف بالتواضع
السورية وعد البحري: أتحدى إليسا في "اللايف".. وأنصح سلاف بالتواضع

wa3d.jpg


أحمد الدسوقي


أكدت المطربة السورية وعد البحري أنها على ثقة باحتلال مرتبة عالية في الساحة الغنائية بعد طرح ألبومها الغنائي الأول قريبًا.

وشددت على أنها تمتلك إمكانيات صوتية متميزة لا تستطيع أية مطربة أخرى، وخاصة إليسا، منافستها، وتحديدًا في الحفلات "اللايف"، معتبرةً طيبتها وخجلها وأدبها الزائد كانت أسبابًا رئيسيةً أدت إلى تأخر نجوميتها.

وأوضحت وعد التي اشتهرت بغناء "تترات" وأغنيات مسلسل "أسمهان"، في تصريح لـmbc.net؛ أنها تتحدى الفنانة إليسا في أن تجاريها في الغناء "اللايف"، مؤكدةً أن إمكانياتها الصوتية تفوق إمكانيات إليسا التي لا تجيد الغناء إلا على المسارح المجهزة.

وأضافت أن الساحة متاحة للجميع، وأنها تستطيع منافسة أية مطربة، وتكفيها شهادة الموسيقار حلمي بكر الذي أكد لها أن صوتها يفوق صوت إليسا بمراحل.

واعترفت المطربة السورية بأن السبب وراء تأخر نجوميتها هو طيبتها واحترامها وكونها مؤدبة؛ ما جعلها تدفع الثمن غاليًا، مضيفةً: "قلة خبرتي وخجلي الزائد وعفويتي أرى أنها ضرتني كثيرًا؛ لذا أسعى إلى تطوير نفسي باستمرار".

وفيما يتعلق بألبومها الغنائي، أوضحت وعد أنه يتضمن من 8 إلى 10 أغنيات باللهجة المصرية، مشيرةً إلى أنها تعاونت فيه مع نخبة من الشعراء المتميزين، مثل محمد جمعة، وناصر الجيل، وتلحين الأغاني للموسيقار محمد ضياء الدين.

وأشارت الفنانة السورية إلى أنها كانت تنوي إصدار أغنية واحدة، لكن بعد زيارتها إلى الموسيقار محمد ضياء الدين وجدت لديه عددًا من الأغنيات المتميزة، فطلبتها منه وقررت إنتاج الألبوم على نفقتها الخاصة بعد أن رفضت عروضًا مغريةً من شركات إنتاج كبرى، معللةً الرفض بالشروط القاسية التي وضعتها تلك الشركات.

وحول "كليبها" الغنائي الأول الذي يشاركها في بطولته محمد ضياء الدين، أكدت وعد أنها أعجبتها نبرة صوته، وأرادت أن تظهر معه؛ لأن من مصلحتها ذلك؛ لأنه سيقدمها بشكل جيد إلى الجمهور، وعندما طلبت منه رحَّب بالفكرة على الفور، وبالفعل كان "الكليب" مفاجأة بكل المقاييس.

وكشفت الفنانة السورية أنها بصدد الاستفادة من الأغنيات التي قدمتها في مسلسل "أسمهان" بإصدار ألبوم غنائي يضم 30 أغنية أدتها في المسلسل؛ تعويضًا عن التجاهل الذي تعرضت له من قِبَل أسرة المسلسل.

وأكدت أنها ترتبط بصلة وثيقة بعائلة أسمهان، والتي لن تمانع ذلك، لكنها شددت على أن ذلك لا يعني أنها ستعيش في جلباب أسمهان باستمرار.

وحول خلافها الدائم والمستمر مع مواطنتها سلاف فواخرجي، أوضحت أنها فوجئت بتجاهلها أثناء تصوير مسلسل "أسمهان"، وسألتها: "من أنت؟"؛ الأمر الذي أوجعها، فدعتها إلى التواضع وقالت لها: "إننا من التراب وإلى التراب نعود".

وأبدت وعد استياءها من تعرض مواطنتها السورية أصالة للمنع من الغناء في مصر، معربةً عن أملها حدوث مصالحة بين أصالة والموسيقار حلمي بكر الذي تعتز كثيرًا به، وأن ينتهي الخلاف قريبًا في القريب العاجل ليعود صوت أصالة يطرب الجمهور العربي.

ووجهت وعد رسالة إلى من سمتهم "المغنيات الجديدات اللاتي لا يتمتعن بأية موهبة"، طالبتهن فيها بأن يعتزلن ويتركن الساحة الغنائية، واصفةً إياهن بـ"الفقاعات التي سرعان ما ستختفي"؛ لأنهن لا يمتلكن أية مواهب، مشيدةً في الوقت نفسه بـ"شقاوة" صوت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، وإعجابها بأغاني هيفاء وهبي رغم أن صوتيهما ليسا طربيَّيْن.

كما أكدت وعد أنها تنوي أيضًا تقديم عدد من الأغنيات باللهجة الخليجية التي تجيدها؛ لكونها قضت فترة طويلة من حياتها في دولة الإمارات العربية.
 

عكــ البيلسان ــيد

سيد الياسمين النـائب العام

إنضم
Oct 8, 2008
المشاركات
7,935
مستوى التفاعل
144
المطرح
شـــــام شـريف
رسايل :

..." وكأن الوقت في بعدك واقف مابيمشيش "...

طيبتها وخجلها وأدبها الزائد كانت أسبابًا رئيسيةً أدت إلى تأخر نجوميتها.



ليش هلأ شو ساوت يعني لحتى عم تنشهر :205::26:
 

احلى دنيا

بيلساني لواء

إنضم
Mar 30, 2009
المشاركات
3,904
مستوى التفاعل
44
المطرح
بالاردن
بدها تشهر حالها ما لقت تتحدى غير اليسا :205::205:
حركه زكيه :20:
 

ḾǑŏǑŏǓĐỸ

♥*.¸كبير المشرفين¸.*♥

إنضم
Oct 22, 2009
المشاركات
19,240
مستوى التفاعل
150
المطرح
بعيدا عن حضن الوطن
رسايل :

اشتقتلك يا شااااااام

دموع الورد

رئيس وزارء البيلسان

إنضم
Dec 19, 2009
المشاركات
13,384
مستوى التفاعل
139
المطرح
هنْآگ حيثّ تقيأت موُآجعيّ بألوُآنْ آلطيفّ..
رسايل :

يااارب انا في قمة ضعي وفي عز احتياجي اليك فكن معي

ĻàĎỷ iЙ ŖẼD

ܓܨ أشهق بأسمه ܓܨ

إنضم
Jan 23, 2009
المشاركات
5,503
مستوى التفاعل
87
المطرح
بعيونو
رسايل :

أحن إلى خبز أمي وقهوة أمي ورائحة أمي

:22::22::22::22::22:

ما بعرفا انا:16:
 

mr_ops

بيلساني محترف

إنضم
Jan 12, 2010
المشاركات
2,777
مستوى التفاعل
38
المطرح
شامي
بصراحة وبدون زعل .. اول مرة بسمع فيها ...

خلينا نسمع اغانيها وبعدين بنحكم .. مو من اول الطريق تحكم على مين عندهم خبرة اكتر منها بالغناء

وبعدين اليسا خليها على جنب .. ما حدا بقارنها لا بصوتها ولا باحساسها ولا باغانيها بوز
 
أعلى