الشارقة الإماراتي يرفع راية التحدي للعودة إلى دوري المحترفين

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
رفع فريق الشارقة الإماراتي راية التحدي من أجل التشبث بالأمل والعودة لدوري المحترفين الذي غادره وهو بالمركز الأخير الموسم الماضي، وجاءت الفرصة من خلال الدورة الرباعية التي قررها الاتحاد الإماراتي لزيادة عدد إندية الدوري إلي 14 فريقا من خلال تصعيد فريقين إضافيين إلى جانب بطل ووصيف دوري الدرجة الأولى.

وتحولت قلعة نادي الشارقة إلى خلية نحل منذ قرار إقامة الدورة الرباعية وقامت إدارة النادي برئاسة خميس السويدي بالاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين والتعاقد مع كتيبة أخرى لاستكمال صفوف الفريق ووصلت نسبة التغيير في الفريق إلى 70 % عن الموسم السابق.

وتعاقد النادي مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي وأقام معسكر طويل بتونس خاض خلالها عددا من المباريات القوية واختتم ودياته على أرضه أمام السد القطري .

وتابع أحد المواقع تدريبات الفريق خلال اليومين الماضيين وظهرت أجواء من التفاؤل في صفوف الفريق وبين أعضاء مجلس الإدارة والجماهير للمستوى الجيد الذي ظهر به خلال المباريات الودية وأثناء التدريبات بعد وصول اللاعبين إلى مستوى كبير من التفاهم والتجانس، ويعول المدرب البنزرتي على عدة عناصر لصناعة الفارق على رأسهم هداف الفريق البرازيلي مارسلينهو وبجواره الغاني موسى ناري والجزائري الحاج عيسى إلى جانب اللاعبين المحليين
سالمين خميس، بدر عبد الرحمن، محمد يوسف، أحمد خميس ، عبيد خليفة، عبدالله عيسى، سالم خميس
وغيرهم من أبناء النادي .

وفي تصريح خاص ل" كووورة" قال أحمد مبارك مدير فريق الشارقة إن فرصة الدورة الرباعية جاءت لنا حتى نصحح الوضع الخاطيء الذي وصل إليه الفريق في الموسم الماضي ، واضاف صحيح أن الوقت ضيق لكن لابد من استغلال الفرصة من أجل العودة للمحترفين .

وقدم مبارك الشكر إلى إدارة النادي السابقة بقيادة الشيخ أحمد آل ثاني التي تولت المهمة في ظروف غاية في الصعوبة وبدأت مشوار التصحيح حتى تسلمت الإدارة الجديدة بقيادة خميس السويدي المهمة التي أنجزتها بشكل جيد .

وأكد مبارك أن الفريق تغير بشكل كبير جدا عن الموسم الماضي بسبب الانتدابات الجديدة التي شكلت إضافة مميزة ووضحت من خلال المعسكر الناجح للفريق في تونس وخلال المباريات الودية إضافة إلى وجود دكة احتياط قوية وهذا ماكان يفتقده الفريق في الموسم الماضي .

وأوضح أن الفريق جاهز تماما لخوض مباريات الدورة الرباعية بشكل جيد حسب ما خططنا وجهزنا له ، ويبقى توفيق اللاعبين في أرض الملعب ولدينا أمل كبير وتفاؤل العودة إلى دوري المحترفين قياسا بالعمل الكبير الذي بذلناه خلال الفترة الماضية .

ودعا مبارك جماهير الشارقة مساندة الفريق في مبارياته المقبلة خاصة أن اتحاد كرة القدم قرر دخول الجماهير مجانا للمدرجات ، وقال إن الجماهير ستكون الضلع الرابع لمنظومة الشارقة بعد الإدارة والمدرب واللاعبين ، وفي حال استكمال المربع الشرقاوي سنحقق آمال جماهيرنا بإذن الله .
 
أعلى