الشعراوي فخور برسائل الدعم من العالم العربي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
بعد التعادل السلبي بين الميلان و برشلونة على ملعب سان سيرو في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أبدى كريم "ستيفان" الشعراوي النجم الشاب لفريق أبطال إيطاليا سعادته العارمة بمواجهة أبطال أوروبا و رضاه بوجه عام عن أداء فريقه الذي نجح على حد قوله في إيقاف الكتلونيين.

كما أكَّد الشعراوي أنه يتطلع باستمرار لتثبيت أقدامه في التشكيل الأساسي للروسُّونيري متوجهًا بالشكر لمحبيه في العالم العربي على دعمهم له رغم اعترافه بعدم قدرته على التحدث باللغة العربية حتى الآن رغم كونه مصري الأصل إيطالي الجنسية.

حيث صرَّح قائلًا لقناة الجزيرة الرياضية "إحساس مواجهة برشلونة؟ نعم، إحساس كبير".

"لقد كانت بداية جيدة بالنسبة لي. أدينا أداءً مهمًا و كنا نعرف أننا نواجه مباراة قوية أمام فريق سبب لنا المشاكل. حاولنا اللعب بطريقتنا و كنا قريبين من التسجيل".

"الفارق بين مواجهة برشلونة و غيره من الفرق؟ برشلونة فريق بمهارات عالية جدًا يلعب الكرة على الأرض و يعتمد على التمريرات السريعة. من الصعب دائمًا مواجهتهم لكننا قرأناهم جيدًا و واجهناهم جيدًا".

"أتمنى البقاء هنا لمدة طويلة فأنا هنا بخير و ها أنا ذا أصنع لنفسي مكانًا في الفريق و أتمنى أن ألعب المزيد من المباريات. رسالة أوجهها للعالم العربي؟ العديد يرسلون إلى الكثير من الرسائل و أبي يقرؤها لي و أنا فخور بها".





 
أعلى