الشعراوي: ميلان أقوى من يوفنتوس

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


رغم أن ميلان التقى يوفنتوس في 4 مواجهات هذا الموسم ولم يفز في أي مرة لكن المهاجم الإيطالي - المصري الشاب يعتقد أن فريق الروسونيري يتفوق في مستوى الجودة على منافسه الرئيسي على لقب الاسكوديتو.


خرج ميلان أمام يوفي في نصف نهائي الكأس بنتيجة 3-4 بمجموع المباراتين، بعد الخسارة ذهابًا 1-2 والتعادل إيابًا 2-2..بينما على مستوى الدوري الإيطالي فما زال الميلان يتقدم على اليوفي بفارق 4 نقاط بالترتيب.

قال لاعب الجريفوني السابق لقناة "سكاي": "نحن ندرك أننا فريق جيد ونقوم بعمل رائع في الدوري..من حيث الجودة فأرى أن الميلان يتفوق على يوفي".

أكمل الشعراوي: "نريد الآن ضمان الـ3 نقاط أمام روما لأن المباراة التي تليها في كاتانيا ليست بالسهلة..في ملعب عانى منه كل الفرق الكبيرة".

وعن لقاء الكلاسيكو الأخير أمام البيانكونيري علق قائلًأ: "علينا الفوز بكل لقاء ونحن نشعر بالثقة، في بطولة الكأس لعبنا جيدًا أمام اليوفي على ملعبه ووسط جماهيره التي هى سلاح إضافي بالتأكيد..نحن سعداء بالنتيجة ولكن بالتأكيد لسنا سعداء بالخروج..لدينا الآن هدفين وهما الدوري الإيطالي ودوري الأبطال".

وعن موسمه الأول مع الفريق قيم اللاعب صاحب الـ19 عامًا مروده فقال: "أنا سعيد بموسمي مع الميلان..ولو أن إحراز أهداف أكثر سيجعلني أكثر سعادة، ولكني أحصل على فرص اللعب وأستقر أكثر..أحب اللعب بجانب إبرا فهو لاعب من طينة الأبطال من الفئة الصعبة للغاية".
 
أعلى