الصحف الإيطالية تهزأ من ميسي وابرا

Black Hawk

بيلساني سوبر

إنضم
May 11, 2009
المشاركات
2,057
مستوى التفاعل
35
المطرح
!!.. على شط الفرات ..!!!
اشادت الصحف الايطالية الصادرة اليوم الخميس بناديها انتر ميلان ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو بعد تأهل "نيراتزوري" الى نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا على حساب برشلونة الاسباني حامل اللقب.

"انتر، حائط الانتصار"، هذا ما عنونته صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" في اشارة منها الى الخطة الدفاعية الناجحة التي اعتمدها مورينيو امس على ملعب "كامب نو"، ما سمح لفريقه في انتزاع بطاقة النهائي رغم لعبه بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 28 بعد طرد لاعب برشلونة السابق البرازيلي تياجو موتا في مباراة انتهت بفوز برشلونة 1-0 لكن ذلك لم يكن كافيا للنادي الكاتالوني من اجل تعويض خسارته في ذهاب نصف النهائي 1-3 في ميلانو.

واشادت الصحيفة التي تصدر من ميلانو، ب"ملحمة انتر"، معتبرة ان التأهل الى النهائي كان المكافأة المناسبة ل "اسود مورينيو الابطال".

وتابعت "تأهل (انتر) بفضل القوة الاستثنائية لخط الدفاع بقيادة (الارجنتيني وولتر) صامويل. لكن الفضل يعود للفريق باكمله لانه اظهر التضحيات التي قام بها كل لاعب، وخصوصا المهاجمين".

اما "كورييري ديلا سيرا" فاعتبرت على لسان الكاتب ماريو سكونسيرتي بان الفضل بهذا التأهل يعود خصوصا الى مورينيو، مضيفة "كما كل العباقرة، كان من السهل التنبؤ بطريقة لعب برشلونة، فمايكل انجلو يقوم بعمله كمايكل انجيلو، وبيكاسو كبيكاسو"، مشيرة الى انه رغم النقص العددي احتفظ مورينيو بمهاجميه داخل الملعب حتى النهاية لانه "يحترم كرة القدم".

اما "لا ستامبا" فتحدثت عن "درس في النضوج وليس ضد اي فريق لكن ضد ابطال اوروبا والعالم، ضد (السويدي زلاتان) ابراهيموفيتش الذي لم نراه والامر ذاته ينطبق على (الارجنتيني ليونيل) ميسي".

واعتبرت الصحيفة ان ميسي في هذه الليلة تحول من افضل لاعب في العالم الى لاعب "صغير"، مشيدة ب"التوأمين العملاقين" في قلب الدفاع البرازيلي لوسيو والارجنتيني وولتر صامويل
 

المستشـــار

أدميرال

إنضم
Aug 21, 2008
المشاركات
10,962
مستوى التفاعل
82
المطرح
Riyadh
لا تنسوا أنو ميسي لساتو صغير وعم يكسب خبرة قد يكون كبير وأفضل لاعب حاليا ولكن لسا ناقصتو الخبرة الكبيرة اي شو كلو ابن ال22 والمستقبل ادامو

يسلمو أبو لؤي :24:
 
أعلى