الصحف الانجليزية :وارنوك وكين وريدناب وهودل ودارين فيرجسون ابرز المرشحين لتدريب نوتنجهام فورست

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أكدت الصحف الانجليزية الصادرة صباح اليوم ان رجل الاعمال الكويتي فواز الحساوي مالك نادي نوتينجهام فورست الانجليزي الجديد يضع قائمة من المدربين ابرزهم الاسكتلندي دارين فيرجسون والايرلندي روي كين والانجليزي هاري ريدناب ونيل وارنوك وجلين هودل وبيلي ديفيس وميك ماكارثي لاختيار احدهم لتدريب الفريق خلفا للمدرب ستيف كوتريل.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ان المدرب الانجليزي نيل وارنوك المدير الفني الحالي لنادي ليدز يونايتد على رأس قائمة المرشحين لتدريب فورست في الموسم الجديد.بينما ذكرت صحيفة "ميرور" ان الحساوي مازال مقتنعا بالتعاقد مع دارين فيرجسون (نجل السير اليكس فيرجسون) مدرب نادي بيتربروج الحالي.

وأفادت صحيفة "ديلي اكسبرس" ان داراج ماك انتوني رئيس نادي بيتربروج يرفض مفاوضات الحساوي بشأن مدربهم دارين فيرجسون ويقول الاقرب لفورست هو الايرلندي روي كين لاعب مان يونايتد السابق روي كين بعد ان ترك ابسويتش تاون.

يذكر ان روي كين كان لاعب سابق لفورست لكنه انتقل لمانشستر يونايتد بعد مشكلة فورست المالية السابقة،وهو مدرب متميز والتعاقد معه سيكون صفقة تدريبية رائعة.

وذكرت صحيفة "صن" ان نوتينجهام فورست يتجه نحو مدرب المنتخب الانجليزي السابق جلين هودل ويضع روي كين وميك ماكارثي مدرب ولفرهامبتون الحالي ضمن القائمة المرشحة لتدريب الفريق. ‎‫

وكان مدرب فورست السابق ستيف كوترويل قد اقيل من منصبه على الرغم من انه لم يكمل سوى تسعة اشهر من عقده الذي يمتد لثلاثة اعوام ونصف وذلك بعد ان حل بدلا من مدرب انجلترا السابق ستيف ماكلارين في اكتوبر الماضي.

واشارت بعض التقارير ان هاري ريدناب الذي استقال من منصبه في توتنهام في نهاية الموسم الماضي، من ابرز المرشحين ايضا لتدريب فورست،لكن المدرب الاكثر مطالبة من قبل جماهير ‎‫نوتينجهام هو بيلي ديڤيس،حيث احتل مع الفريق افضل مركز بالنسبة لمن خلفه.
ومن المقرر ان تعلن عائلة الحساوي غدا السبت خلال مؤئمر صحفي بملعب فورست عن بعض تفاصيل صفقة شراء نوتينجهام فورست وتكشف عن القميص الجديد للفريق والاستعدادات للموسم الجديد بعد الغاء معسكر الاعداد في الولايات المتحدة الامريكية.
 
أعلى