الصقر: هل أصبحت عميدًا أم لا؟...الله أعلم!

{Dark~ Lord}

قلب الأسد

إنضم
Feb 5, 2011
المشاركات
6,451
مستوى التفاعل
71
المطرح
بين أوراق الياسمين
رسايل :

مازالت جرائمك تتكرر في حقي وأخرها

قال أحمد حسن، قائد المنتخب الوطنى، إنه لا يعلم إذا أصبح عميدًا للاعبى العالم أم لا بعد لقاء كينيا اليوم، الاثنين، مؤكدًا أن لقاء النيجر هو الفيصل فى الأمر لأنه مُدرج ضمن الأجندة الدولية.

كان أحمد حسن قد قاد المنتخب الوطنى أمام كينيا اليوم، وفى جعبته 178 مباراة دولية أداها مع الفراعنة، متساويًا مع محمد الدعيع حارس مرمى المنتخب السعودى السابق، وفى حالة إدراج لقاء اليوم ضمن المباريات الدولية، فسينفرد الصقر بلقب عميد لاعبى العالم برصيد 179 مباراة.

وأضاف الصقر فى تصريحاتٍ تلفزيونية مع الإعلامى كريم شحاتة على قناة النهار رياضة، أن سمير عدلى، مدير المنتخب، أخبره بإبلاغ الاتحاد الدولى "فيفا" بأداء منتخب مصر مباراة ودية أمام كينيا فى هذا اليوم، فلا يهم أن يكون المنتخب الأول أو الأوليمبى، لافتًا إلى أنه غير متأكد من حقيقة حصوله على عمادة لاعبى العالم بعد مباراة كينيا من عدمه.

وقال حسن، إنه يتوجه بالشكر لحسن شحاتة، المدير الفنى لنادى الزمالك، الذى سمح له بفرصة خوض لقاء النيجر الودى، مشيرًا إلى أن مباراة النيجر المقبلة هى الفيصل فى الأمر، لأن اللقاء متفق على إدراجه ضمن الأجندة الدولية، لذا فإن مشاركته فى تلك المباراة كفيلة بحصوله على اللقب الذى طالما انتظره.
 

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
يعطيك العافية يا غالي :24:
 
أعلى