الضغوط تتزايد على تشيلسي بعد اضاعته للقب جديد هذا الموسم

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
قد توصف خسارة لقب واحد بانها نتاج لسوء الحظ لكن اضاعة اربعة القاب في نفس العدد من الاشهر يبدو كما لو انه نتاج اعلى درجات التفريط من قبل تشيلسي المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبعد خسارته في مباراة درع المجتمع وكأس السوبر الاوروبية قبل ان يصبح اول حامل لقب يخرج من دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا خسر تشيلسي امام كورنثيانز البرازيلي 1-صفر في نهائي كأس العالم لكرة القدم في يوكوهاما امس الاحد.

ويبتعد النادي اللندني بفارق 13 نقطة عن الصدارة. وكانت الخسارة في اليابان مؤلمة للغاية.

وقال فرانك لامبارد للصحفيين عقب المباراة النهائية التي هيمن عليها تشيلسي خلال اول ساعة قبل ان يحل التعب على الفريق "قطعنا طريقا طويلا قبل ان نصل الى هذه الخسارة. لم نستغل الفرص التي اتيحت لنا ومنحناهم فرصة احراز هدف. كانت هذه البطولة ذات مغزى لنا منذ الدقيقة الاولى لنا هنا. انه اخفاق كبير."

ومنح هدف سجله باولو جيريرو لاعب بيرو برأسه نتيجة توفيق كبير في الدقيقة 69 بعد ان ارتدت الكرة من حذاء جاري كاهيل كورنثيانز اللقب.

وخر لاعبو تشيلسي على ارضية الملعب عقب صفارة النهاية. واجهش المدافع البرازيلي ديفيد لويس بالبكاء قبل ان يواسيه زملاؤه في الفريق الانجليزي.

وتوقفت الصحوة الاخيرة للمهاجم فرناندو توريس الذي سجل خمسة اهداف في اخر ثلاث مباريات امام نوردسيلاند وسندرلاند ومونتيري.

وقال رفائيل بنيتز مدرب تشيلسي المؤقت والذي سيلعب امام ليدز يونايتد في كأس رابطة الاندية بعد غد الاربعاء عقب رحلة سيقطعها لمسافة تقدر بنحو 9656 كيلومترا في طريق العودة الى لندن "يجب ان تحاول وتبحث عن الايجابيات. سنحت لفرناندو فرصتان. سجل هدفا الغاه الحكم. كان يجب ان يستغل هذه الفرص في النهاية لانه ليس من السهل ان تصنع هذا العدد من الفرص في مباريات كتلك."

واضاف "اذا سنحت لك فرصتان او ثلاث فان عليك ان تسجل. لكنه استطاع اقتناص الكثير من الكرات في الهواء. كان في حالة جيدة ويمكنك ان تلاحظ الكيفية التي يتحسن بها على الصعيد البدني."

وطرد كاهيل في الدقيقة 90 بسبب ضربه لايمرسون كنوع من الانتقام لتعرضه لضربة من اللاعب البرازيلي في وجهه ليخرج لاعبو تشيلسي في حالة ذهول شديد.

وقال كاسيو حارس كورنثيانز والذي اختير افضل لاعب في البطولة "سوف أطير من السعادة. كنا ندرك قدرات تشيلسي لكننا تماسكنا. نهدي هذا اللقب لامريكا الجنوبية باسرها."
 
أعلى