الطيبي:جيش الاحتلال يدرب كلابا للانقضاض على العرب الذين يصيحون الله واكبر

أمير الغرام

بيلساني نشيط

إنضم
Dec 31, 2009
المشاركات
84
مستوى التفاعل
2
المطرح
U.A.E
[flash="http://dc02.arabsh.com/i/00958/1parqhueudns.swf"][/flash]
تلفزيون نابلس- فاجئ النائب العربي في الكنيست د.احمد الطيبي رئيس كتلة الموحدة والعربية للتغيير، الجميع بتقدميه استجواب لوزير الأمن الاسرائيلي حول تدريب قوات جيش الاحتلال كلاب للانقضاض والهجوم على أي عربي يصيح "الله اكبر" .

وتساءل الطيبي امام عدد من النواب قائلا " هل صحيح ان جيشكم يدرب وحدة كلاب تدربونها على الانقضاض والهجوم على أي عربي يصيح "الله اكبر" ؟ واضاف ": كيف تدربون كلابكم على تشخيص العربي؟ وماذا بالضبط يخيفكم من الاصطلاح الديني والايماني "الله اكبر".

وقال ماذا دربتم كلابكم ان تفعل اذا مرت من جانب مسجد او مسلمين يؤدون الصلاة ويرددون الله اكبر؟ مضيفا " الم تسمعوا احد اولياء امور الجنود الذي حضر مهرجانا عرضت فيه هذه الكلاب وانقضت على متدرب صاح الله اكبر في اذاعة ريشت بيت بعد حديث الصحفية كرملة منشه عن الموضوع؟

وتابع الطيبي الى اين وصلتم والى أي حضيض هبطتم ؟ وظهر جليا على عدد من النواب اليهود الخجل خلال حديث الطيبي عن الموضوع فقال الطيبي : "ارى نائبا يغطي وجهه خجلا من كلامي حول الكلاب ولكن يجب عليكم جميعا ان تغطوا وجوهكم خجلا من تصرفات جيشكم !

ثم انهى الطيبي خطابه : اتخافون من كلمة "الله اكبر" ؟ وتحرضون عليها؟ اقول لكم جميعا : الله اكبر عليكم ! وتساءل غاضبا : هل يوجد بينكم كلابا ستنقض علي ؟؟



حسبنا الله و نعم الوكيـــل
 
أعلى