الظهير الطائر: مستعد للتجديد للإسماعيلي فورًا.. وتكرار إصابتي "نفسيًا"

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
اكد احمد الجمل ظهير ايمن فريق النادي الاسماعيلي انه ليس لديه اي مانع في التجديد للنادي الاسماعيلي صاحب الفضل عليه وسيصبر علي النادي المرحله القادمة وعند فتح ملف التجديد سيجدد علي الفور وليست هناك مشاكل بهذه النقطة.
وفقا لما افاد به موقع الاسماعيلى الرسمي فقد أضاف الجمل أنه لايستطيع احد من المسئولين في الوقت الحالي ان يجزم بعودة الدوري او الغائه بسبب الظروف التي تمر بها البلاد في الوقت الحالي مؤكد ان عودة النشاط الكروي ستعود علي البلد بالاستقرار بنسبة 50%.
واشار الظهير الايمن الطائر للدراويش الى ان سبب اصاباته المتكررة تعود الي حالته النفسيه السيئة التي يمر بها بسبب توقف النشاط والذي يعتبر مصدر رزقه هو وباقي زملائه اللاعيبن.
واوضح الجمل ان الوافد الجديد للدراويش شريف رجب القادم من انبي لاعب متميز وسيضيف للاسماعيلي الكثير في مركز الظهير الايمن مشيراً الى ان الاصابة التي لحقت به في صفوف نادي انبي حرمته من اللعب اساسيا في الفريق البترولي.
وطالب الجمل اللاعيبن بالتركيز والاجتهاد والالتزام في مباراة شباب بلوزداد الجزائري حتي يتم تحقيق نتيجة ايجابية يستفيد منها الفريق في مباراة العودة للصعود لدورالـ4 من بطولة العرب.
 
أعلى