العداءة البحرينية شامي : خرجت من سباق 800 م بسبب الايقاع السريع

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أكدت العداءة البحرينية جميلة شامي أن خروجها من الدور نصف النهائي لسباق 800 م ضمن اولمبياد لندن جاء بسبب الايقاع السريع للسباق ووجود العديد من العداءات القويات اللواتي يتميزن بالخبرة الدولية الواسعة والقدرة الواضحة على التحكم بمجريات السباق.

وأضافت : لقد حاولت كثيرا انهاء السباق بافضل مركز ممكن،وسجلت زمنا أفضل بكثير من زمني في الدور الاول، بصفة عامة فقد خرجت بفائدة فنية كبيرة واكتسب خبرات جديدة جراء الاحتكاك مع العداءات العالميات ،وهو الامر الذي يمنحني المزيد من الثقة للتطلع نحو المستقبل بروح جديدة وعزيمة اكبر من اجل تحقيق الانجازات في مختلف البطولات الدولية.

وكانت شامي خرجت من الدور نصف النهائي لسباق 800 م الذي اقيم على الاستاد الاولمبي في لندن ضمن مسابقات العاب
القوى بدورة الالعاب الاولمبية .

واحتلت شامي المركز السادس في التصفية الثالثة مسجلا زمنا وقدره 2:01.76 دقيقة ،وهو زمن افضل باكثر من ست ثوان عن الزمن الذي سجلته في الدور الاول للسباق يوم الاربعاء الماضي وقدره 2,07,77 دقيقة ،واقتربت كثيرا من زمنها الشخصي البالغ زمنا شخصيا 2:01.18 دقيقة والذي سجلته في ملتقى (نوت نويل) السويسري الشهر الماضي.

وخرجت برفقة شامي من الدور نصف النهائي كل من العداءتين المغربيتين حليمة حشلاف ومليكة عكاوي ليكون السباق النهائي خاليا من أية عداءة عربية .
 
أعلى