العداءة دانة: العراقيون قادرون على الاعتماد على أنفسهم وتحقيق إنجازات رياضية

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أكدت العداءة العراقية دانة عبد الرزاق قدرة الرياضيين العراقيين علي الاعتماد على أنفسهم مشيرة الى انهم لا يقبلون مساعدة من الدول المجاورة رغم كامل التقدير لهذه الدول.

وردا على سؤال بشأن إمكانية طلب الرياضيين العراقيين للمساعدة من الدول العربية المجاورة لها للمساهمة في الارتقاء بمستواهم خلال السنوات المقبلة بعد الظروف الصعبة التي عاشتها العراق بسبب الحروب والنزاعات ، قالت دانة إن الرياضيين العراقيين لديهم القدرة على الاعتماد التام على أنفسهم في المستقبل.

وأوضحت أن الظروف العصيبة التي عاشها العراق في السنوات الماضية لم تمنع الرياضيين من التألق في المحافل الرياضية وتحقيق العديد من الإنجازات في مختلف الانشطة الرياضية.

وأشارت إلى أن هذه الظروف ربما تكون أثرت سلبيا علي المستوى الرياضي ولكن بزوالها سيعود العراقيون للمنافسة بقوة.

أوضحت دانة أن حلمها هو تحقيق ميدالية أولمبية وخاصة ميدالية ذهبية وأنها لن تهدأ إلا بتحقيق هذا الحلم علما بأن مشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية الحالية (لندن 2012) منحتها دفعة قوية للغاية.

واحتلت دانة المركز الأخير في مجموعتها بالدور الأول من تصفيات سباق العدو 100 متر بعدما احتلت المركز الثاني في مجموعتها صباح اليوم بالتصفيات التأهيلية.

وأوفت دانة بما وعدت به بعد التصفيات التأهيلية حيث أكدت أنها ستحقق رقما شخصيا جديدا وهو ما حققته بالفعل مسجلة 11.81 ثانية.

وأكدت دانة ، في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) ، أنها كانت تسعى إلى تسجيل زمن يتراوح بين 11.50 و11.60 ثانية في بطولة الأولمبياد الحالية ولكن ظروف المرض حالت دون ذلك لكنها راضية تماما عما قدمته.

وعن المستقبل ، أكدت دانة أن السنوات الأربع المقبلة يجب أن تشهد العديد من المعسكرات خارج العراق لأن الظروف الصعبة ونقص الإمكانيات بالعراق حال دون الاستعداد القوي للأولمبياد لنقص المنافسات المحلية والتي قد تفيد في المنافسة على المستويين العربي والأسيوي.

وأضافت أن مشاركتها في الأولمبياد الحالي اتسمت بالإيجابية وقد تمنحها القدرة على تحقيق حلمها في المستقبل بإحراز ميدالية أولمبية.
 
أعلى