العراق تطلب مواجهة المنتخب السوداني بمدينة أربيل هذا الشهر

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أكد المشرف العام للمنتخب السوداني الأول لكرة القدم أسامة عطا المنان انه تلقي طلباً رسمياً من الإتحاد العراقي لكرة القدم يطلب فيه أداء مباراة ودية بين المنتخب السوداني والمنتخب العراقي يوم الرابع والعشرين من أغسطس الجاري بمدينة أربيل العراقية .


وأكدت إدارة المنتخب العراقي حرصها على قيام المباراة في الموعد المحدد وسعادتها الكبيرة بإستقبال صقور الجديان أحد أفضل ثمانية منتخبات إفريقية والتباري معه قبيل الإستحقاقات التي تنتظر المنتخب العراقي.

من جهته أكد المشرف العام لصقور الجديان أن المنتخب الإثيوبي سيخوض مباراة ودية أمام المنتخب الليبي يوم الخامس عشر من الشهر الجاري بطرابلس وأن الجهاز الفني للمنتخب السوداني سيقوم بمتابعة هذه المباراة ليقف على الإمكانيات الحقيقية للمنتخب الإثيوبي قبل مواجهته في سبتمبر المقبل في تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات الأمم الإفريقية بجنوب إفريقيا 2013.

وأوضح عطا المنان أن الخيار الأول هو مواجهة المنتخب الليبي يومي 24 و26 أغسطس الجاري بليبيا أو بتونس حسب تنسيق الإتحاد الليبي لكرة القدم وحال تعذر مواجهة المنتخب الليبي لأي ظرف من الظروف سنغادر للعراق لمواجهة أسود الرافدين.
 
أعلى