العربي القطري يطالب لاعبيه بمحو صورة الموسم الماضي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
عقد الدكتور أحمد العمادي أمين السر العام بالنادي العربي القطري إجتماعاً مع لاعبي فريق الكرة ، وذلك قبل إنطلاق الموسم الكروي الجديد الذي سيدشنه العربي بمواجهة السد يوم 15 من شهر سبتمبر المقبل ، وهي الجلسة التي حضرها كل من عبد الله سعد رئيس جهاز الكرة وعلى السليطي نائب رئيس الجهاز وعبد الرحمن الخليفي المنسق الإعلامي للنادي وبحضور أعضاء الجهاز الفني والإداري للفريق.

وشدد أحمد العمادي على أهمية الفترة القادمة من عمر الفريق وضرورة العمل الجاد من أجل عودة أسم العربي من جديد ، و وجه عضو مجلس إدارة النادي العربي الشكر للاعبين على الفترة الماضية وعلى ما قدموه للفريق.

وطالب العمادي بضرورة فتح صفحة جديدة في ظل وجود جهاز فني جديد بقيادة الفرنسي لوشانتر وإدارة جديدة برئاسة هتمي بن علي الهتمي ، وهي الإدارة التي وصفها بأنها ستصب كل تركيزها في دعم الفريق الأول ، وذلك كما ذكر الموقع الرسمي للنادي.

وتحدث عبد الله سعد رئيس جهاز الكرة للاعبين وقال: "نريد محو الصورة التي ظهرنا عليها الموسم الماضي وكلي ثقة فيكم, ومن جانب الإدارة لن نتأخر فى شيء وسنحاول جاهدين على إيجاد حل كل المشاكل التي تواجه اللاعبين".

كما تحدث من جانب اللاعبين كابتن الفريق مسعود زراعي حارس المرمى، وقال: "اللاعبون يعلمون جيداً قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم ، وهم على إستعداد دائم لحمل شارة العربي. وأضاف: "من يستحق سيكون فى صفوف العربي ومن لا يستحق ليس له حق البقاء معنا".
 
أعلى