العربي الكويتي: الصدارة صعبة علينا .. وعبد الغفور مكسور

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
اعتبر مشرف الكرة بفريق "العربي" "فرج نفاع" أن الفوز الذي حققه الفريق مساء أمس الأول السبت على "السالمية" بهدفين مقابل هدف جاء في توقيت مناسب حيث حصد الفريق ثلاث نقاط واستعاد المركز الثالث ليكون ذلك دافع معنوي للاعبين لمواصلة الانتصارات خلال المرحلة القادم بغض النظر عن الأداء.

وأشار"نفاع" في تصريحات له نقلتها جريدة "القبس" الكويتية لأن "العربي" قدم النتائج والأداء في الدور الثاني ببطولة الدوري الكويتي الممتاز على عكس الدور الأول، مشدداً على أن ما وصل له الأخضر لم يكن ضربة حظ وإنما نتيجة جهود الجميع من في الجهازين الفني والإداري واللاعبين فضلاً عن مساندة الجماهير والتي حُرم الفريق من تواجدها في لقاء "السالمية".

وتابع مشرف الكرة ملمحاً لأن اتحاد الكرة الكويتي لم يكن يجرؤ على توقيع عقوبة اللعب بدون جمهور كما فعل معهم عندما حرمهم من اللاعب رقم 12 أمام "السالمية"، فيما لو كانت المواجهة أمام المتصدر وحامل اللقب "القادسية" مرجعاً ذلك لأن "السالمية" لا يتمتع بمثل شعبية البرتقالي.

وأختتم " "فرج نفاع" تصريحاته بالتأكيد على أن طموح "العربي" هذا الموسم هو حصد الوصافة خاصة بعدما تقلص الفارق مع فريق "الكويت" الثاني حالياً لخمسة نقاط فقط ، وأشار لأنه من الصعب الوصول إلى الصدارة حيث يفصل الفريق عن "القادسية" 11 نقطة.

وفي سياق متصل استأنف مساء اليوم الإثنين "العربي" تدريباته في إطار استعداده لمباراته أمام "كاظمة" والمقرر لها يوم السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز لكرة القدم، ومن المتوقع عودة كل من "أحمد سعد الرشيدي" و"عبدالعزيز السليمي" إلى التدريب الجماعية بعد أن تماثل الثنائي للشفاء من الإصابة التي لحقت بهما مؤخراً.

أما مدافع الفريق "أحمد عبد الغفور" فتأكد غيابه بعدما كشفت الأشعة عن إصابته بكسر في أحد أصابع يده أثناء مشاركته أمام السالمية.
 
أعلى