العربي والجزيرة في مواجهة لتحسين المواقع بالدوري الأردني

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
يسعى فريقا العربي والجزيرة إلى تحسين مواقعهما على لائحة ترتيب دزينة فرق الدوري الأردني لمحترفي كرة القدم، وذلك عندما يقصان في السادسة مساء غد الخميس شريط الإفتتاح للأسبوع الحادي والعشرين وقبل الأخير في مواجهة تجمعهما على استاد الأمير هاشم بمدينة الرمثا.


وبرغم أن الجزيرة يحتل المركز السادس برصيد (27 نقطة) وبفارق خمس نقاط عن العربي صاحب المركز السابع، إلا أن هذا الفارق النقطي لا يعكس حقيقة الواقع الفني للفريقين والذي يبدو متقاربا للغاية مما يجعل كافة الإحتمالات واردة في هذه المباراة.


المدير الفني لفريق العربي عيسى الترك أكد لكوووورة بأن هذه المباراة تعد مهمة لكلا الجانبين نظرا لأهميتها في تحسين المواقع ، كاشفا بأن الفريق واصل تدريباته ويتمتع بجاهزية فنية وبدنية عالية.


وكان المدير الفني للجزيرة المصري محمد عمر صرح سابقا لكووورة بأن فريق الجزيرة بات يسعى للمنافسة على المركز الرابع لكن تعثره مؤخرا بالتعادل أمام الجليل (1-1) ساهم في الحد من طموحه بعض الشيء الأمر الذي سيدفعه لتعويض ذلك من خلال السعي الجاد لتحقيق الفوز على العربي.


ويمتلك الفريقان كوكبة بارزة من اللاعبين القادرين على تقديم وجبة كروية مثيرة، فيبرز من العربي مدافعيه حاتم عقل وعمار أبو عليقة فضلا عن سعيد مرجان ومحمود زعترة ومحمد البكار فيما يعول الجزيرة على أحمد سمير وسهيل ماضي وعوض راغب ولؤي عمران ومحترفه المصري محمد رجب.


وتقام بعد غد الجمعة ثلاث مواجهات حيث يلاقي المتصدر نظيره البقعة على استاد عمان الدولي ويواجه الوحدات فريق شباب الأردن على استاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة بينما يضرب اليرموك موعدا نظيره الجليل على استاد الأمير هاشم في مواجهة تعد الأهم للفريقين كون فوز أحدهم سيعزز من تطلعاته في البقاء ضمن الأندية المحترفة.


ويقام السبت المقبل لقاءان يجمع الرمثا مع كفرسوم على استاد الأمير هاشم، بينما ينتظر المنشية نظيره ذات راس على استاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء.
 
أعلى