العين الإماراتي يتطلع لصفقتين "أوروبيتين" كبيرتين

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
اعترف بطل الإمارات العين بأنه مهتم بضم جناح أوليمبيك ليون، البرازيلي ميشيل باستوس، إلى صفوفه وذلك عقب تداول تقارير تتحدث عن هذه الصفقة المحتملة.

كانت صحيفة لو باريزيان قد أشارت هذا الأسبوع إلى أن الظهير والجناح الأيسر لليون قريب من الانتقال للعين بمبلغ 7 ملايين يورو قابلة للارتفاع لـ9 ملايين على أن يوقّع على عقدٍ لأربعة سنوات.

وأتت هذه التقارير عقب تصريحات مثيرة للجدل من رئيس نادي ليون جان ميشيل أولاس قال فيها إن ميشيل باستوس فقط يلعب عندما يشعر بأنه يحب ذلك.

ووفقاً لتقرير نشره موقع "سبورت360" فإن ممثلين عن نادي العين اعترفوا للموقع بأن العين يسعى بقوة خلف اللاعب لكن الصفقة مازالت بعيدة عن الإتمام.

وأضاف المصدر "باستوس واحد من عدة لاعبين على رادارنا فنحن نبحث عن بدلاء لسكوكو وياسر اللذين رحلا عن النادي".

وفي نفس السياق، كشف المدير التنفيذي للنادي الإماراتي كارلوس نوهرا عن أن ناديه قريب من الوصول لبديل للقحطاني الذي عاد للهلال، مؤكداً أنه هناك بديلاً من الدوري الإنجليزي على رأس لائحة الاهتمام وإن رفض ذكر اسمه في الوقت الحالي.

وتابع نوهرا "نحن في محادثات مع أحد لاعبي الدوري الإنجليزي رغم أنه لا يمكن أن أخبركم باسمه في وسط المفاوضات ولا يمكن أن أخبركم بما وصلت إليه المفاوضات في الوقت الحالي".

وأضاف "ممثلونا يعملون في هذا الأمر في الـ10 أو الـ12 يوماً الماضيين، لكن لا يوجد تاريخ محدد لإنهاء الأمر. أنا متأكد أنهم يملكون لاعباً محدداً في ذهنهم، وعلى كل حال إن لم يشأ أن يأتي فهناك آخر سيأتي".
 
أعلى