الغدار اللبناني يقترب من تحطيم أرقام هدافي آسيا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
يعتبر المهاجم "محمد غدار" هداف لبناني بالفطرة ولاعب كبير له صولات وجولات في الدوري اللبناني مع نادي النجمة وأينما ذهب فرض اسمه، وأحبه الجمهور بشدة "غدار" توج مع النجمة ببطولة الدوري في 2005 و 2009، كما توج هدافا للدوري في موسمي 2007 برصيد 22 هدف.

وقد توج أيضًا بلقب الهداف في موسم 2008 قبل انضمامه لنادي الأهلي المصري برصيد 15 هدف، كما لعب غدار للأهلي المصري لفترة قصيرة، كذلك لعب وتألق مع الشباب البحريني، وأيضا مع تشرين السوري ليحط به الرحال في كيلانتان الماليزي.
لعب الهداف اللبناني في كأس الاتحاد الأسيوي منذ 2005 ، وكان له صولات وجولات في هذه البطولة، حتى أصبح من أوائل الهدافين تاريخيا لهذه البطولة الآسيوية، ففي المشاركة الأولى سجل الغدار 7 أهداف، ليقود فريقه إلى نهائي البطولة حينها.
أما في عام 2006، فقد شارك الغدار وسجل 5 أهداف، مع تأهل النجمة إلى نصف النهائي، وفي 2007 سجل غدار أيضا 5 أهداف كذلك وقد شهدت البطولة تأهل النجمة الى نصف النهائي.
وخلال الفترة التي يلعب فيها حاليًا مع النادي الماليزي فإن الغدار يمتلك في جعبته من الأهداف 6 أهداف كان آخرهم يوم أمس أمام فريق أريما الإندونيسي.
وفي رقم خاص باللاعب اللبناني الكبير، فقد سجل الغدار في 6 مباريات في هذه البطولة، كما سجل هاتريك مرة واحدة، وبمحصلة كل ما ورد، فقد سجل محمد غدار 23 هدف في بطولة كاس الإتحاد الآسيوي وهو رصيد ملفت ومهم، حيث فرض نفسه كأحد أوائل هدافي هذه البطولة وأفضلهم
وفيما يلي ترتيب هدافي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي منذ البداية موسم 2004 :
البرازيلي ريكو مع المحرق والرفاع البحرينيين 30 هدفا
الأردني محمود شلباية مع الوحدات الأردني 29 هدفًا
السنغافوري الكساندر دوريتش مع هوم يونايتد وتامبينز روفرز السنغافوريين 23 هدفًا
23 هدفًا اللبناني محمد غدار مع النجمة اللبناني وكيلانتان الماليزي
الأردني حسن عبد الفتاح مع الوحدات الأردني والكرامة السوري والكويت الكويتي 17 هدفًا
اللبناني علي ناصر الدين مع النجمة والأنصار اللبنانيين برصيد 17 هدفًا​
 
أعلى