الفوج الأول من البعثة القطرية يصل لندن

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
وصلت مساء اليوم الثلاثاء البعثة الإدارية القطرية إلى لندن برئاسة السيد خليل ابراهيم الجابر مدير ادارة الشؤون الرياضية، وذلك للأعداد والترتيب لاستقبال افراد البعثة الرياضية القطرية المشاركة في النسخة الثلاثين من دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي ستفتتح رسميا يوم الجمعة الموافق السابع والعشرين من الشهر الجاري.


ويرافق الجابر مدير بعثتنا الرياضية كوكبة من الإداريين يمثلون وفد المقدمة للتحضير لاستقبال افواج الرياضيين المنتظر وصولهم تباعا قادمين من اماكن معسكراتهم الاعدادية لخوض غمار " اولمبياد لندن 2012 " التي ستقام منافساتها في عاصمة الضباب لندن خلال الفترة من 27 يوليو الجاري حتي 12 اغسطس الجاري.
وكانت البعثة القطرية قد غادرت مطار الدوحة الدولي فجر اليوم متوجهة إلى لندن، كما غادر بعدهم ظهر اليوم بطلنا ناصر صالح العطية الذي سوف يستكمل معسكره التدريبي الأخير في بريطانيا قبل خوض غمار منافسات الدورة.


وكانت اللجنة الأولمبية القطرية عن قد كشفت قبل ايام عن القائمة النهائية لسفراء الرياضة القطرية في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الثلاثون "لندن 2012" المقررة وعددهم ( 12 ) رياضيا ورياضية يمثلون صفوة ابطال قطر من الجنسين.
وسوف يمثل قطر في هذا المحفل الرياضي نخبة من اللاعبين هم كل من الرامي ناصر صالح العطية الذي سيشارك في الدورات الأولمبية للمرة الخامسة على التوالي وسيتنافس في مسابقة الاسكيت، والرامي راشد حمد العذبة (دبل تراب) والرامية بهية منصور الحمد (البندقية).


ومن ألعاب القوى يشارك كل من العداؤون حمزة دريوش ومحمد القرني (سباق 1500م)، ومحمد عبدة بخيت (الماراثون)، و مصعب عبد الرحمن (800م)، بالإضافة إلى متسابق الوثب العالي معتز عيسى برشم والعداءة نور حسين المالكي (100م). ومن السباحة يشارك كل من السباح الواعد أحمد غيث عطاري والسباحة الواعدة ندى محمد ووفا عركجي، بالإضافة إلى مشاركة اللاعبة آية مجدي في منافسات كرة الطاولة.


وتتطلع اللجنة الأولمبية القطرية نحو المشاركة في اولمبياد لندن 2012 كالتزام أساسي يدخل ضمن استراتيجيتها للتواجد في المحافل الدولية في مختلف انواع المنافسات الرياضية وحرصا منها في الوقت نفسه للمشاركة والاحتكاك وتحقيق النتائج المرجوة.


ولقد استعدت اللجنة الأولمبية لهذا الحدث العالمي الهام منذ فترة طويلة , حيث كانت في طليعة الأولويات المشاركة في البطولات والمنافسات التي تؤهل في المقام الأول لأولمبياد لندن وتمنح بطاقة مرور لهذا العرس الرياضي العالمي الذي يقام كل أربع سنوات
 
أعلى