القادري يخلف الزواغي في تدريب النجم الخلادي

{Dark~ Lord}

قلب الأسد

إنضم
Feb 5, 2011
المشاركات
6,451
مستوى التفاعل
71
المطرح
بين أوراق الياسمين
رسايل :

مازالت جرائمك تتكرر في حقي وأخرها

أعلن نادي "النجم الرياضي الخلادي" التونسي التعاقد مع "جلال القادري" ليتولى تدريب الفريق بداية من اليوم الثلاثاء خلفاً للمدير الفني "كمال الزواغي" الذي تقدم باستقالته مساء الأحد الماضي عقب الهزيمة أمام النادي "الأفريقي الرياضي" بثلاثية نظيفة.

ومن المقرر أن يقود "القادري" تدريبات الفريق على ملعب "بني خلاّد" في الساعة الثالثة عصر اليوم بتوقيت تونس ليستعد مع الفريق لخوض غمار مباراتهم القادمة في الجولة 18 من الدوري التونسي المحترف الأول أمام ضيفه "قوافل قفصة" والمحدد لها الأحد القادم 13 مايو الجاري.

تشير المصادر إلى أن نائب رئيس النادي "سامي مامي" هو من أشرف على المفاوضات مع "القادري" ـ والعائد مؤخرا من تجربة تدريب نادي "الأنصار" السعودي ـ وحصل على موافقة الأخير بعد جلسة مطولة إمتدت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء بمنطقة "البحيرة" وساهم "لطفي القادر" اللاعب السابق لفريق "النجم الخلادي" وشقيق "جلال" في إتمام التعاقد، وتم الاتفاق بين الطرفين على الإشراف على تدريب الفريق في باقي جولات الموسم الجاري لضمان بقاءه في الرابطة المحترفة الأولى.

تجدر الإشارة لأنه حتى مساء أمس الإثنين كان الأقرب لتولى المهمى في "النجم الخلادي" المدرب "عادل السلّيمي" لكن على ما يبدو أنه ظهر مستجدات دفعت مجلس الإدارة لتغير وجهتها في آخر لحظة للاتصال بـ"جلال القادري".

 
أعلى