القادسية الكويتي يلتقي الفحيحيل غداً في اخر بروفة استعداداً للسوبر

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
يدخل الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية الكويتي - بعد اكتمال صفوفه - الاختبار الاخير مساء غدا الاربعاء امام نادي الفحيحيل على ستاد محمد الحمد بنادي القادسية،استعدادا لبطولة السوبر المحلي امام الغريم التقليدي العربي الاثنين 3 سبتمبر المقبل.

واكتملت صفوف الفريق في تدريب الامس لاول مرة تحت قيادة الكرواتي رادان جاسانين حيث شهدت التدريبات عودة المهاجم الدولي بدر المطوع والمدافع الدولي حسين فاضل من انجلترا حيث خاضا تجربة مع نوتنجهام فورست الانجليزي لمدة شهر لم يكتب لها النجاح بسبب عدم حصولهما على تصريح العمل والاحتراف في انجلترا.

وشهدت التدريبات مشاركة المهاجم السوري عمر السوما ولاعب الوسط العاجي ابراهيما كيتا حيث نجحت ادارة القادسية في تجديد عقده لمدة موسم واحد مقابل 200 الف دولار وعقد كيتا لموسمين ب600 الف دولار بفضل التعاون المثمر بين شركة "فيتو" التي يترأسها فواز الحساوي رئيس نادي القادسية السابق مع القادسية،وتم غلق ملف التجديد للسوما وكيتا للابد بعد ان جددا للفريق بالفعل.

وغاب عن التدريب القدساوي الكرواتي داريو والتونسي يوسف المويهبي اللذين لم يعودا مع وفد الفريق من أبو ظبي وغادرا الى بلديهما لتجهيز أوراقهما والخضوع للفحص الطبي تمهيداً لانهاء اجراءات الاقامة لكل منهما.وسيلحق داريو والمويهبي بتدريبات الفريق الجمعة المقبل كما ان اجراءات تسجيلهما تمضي بصورة جيدة ولم يتبقى سوى اعتماد عقديهما.

ويسعى القادسية لتسويق المحترفين البرازيليين ديفيد لازاري وميشيل سمبليساو والذين لم تعد لهما فرصة بالاستمرار مع الفريق بعد تجديد التعاقد مع كيتا والسومة وعودة المطوع وفاضل وبيعهما لاحد الاندية المحلية خلال الايام المقبلة.
 
أعلى