القادسية الكويتي يهزم "أزرق الشباب" 3-1 وديا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
فاز الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية الكويتي على منتخب الشباب الكويتي تحت 21 سنة (3-1) في المباراة التجريبية الاولى للقادسية والتي اقيمت مساء اليوم على استاد محمد الحمد.


جاءت اهداف المباراة في الشوط الثاني بعد انتهاء الشوط الاول بالتعادل السلبي،وسجل أهداف القادسية حمد العنزي وفيصل العنزي (هدفين).


تأخر انطلاق اللقاء بين الفريقين لمدة 30 دقيقة عن موعدها بسبب عدم تخطيط ارضية الملعب الخاص بنادي القادسية،وبعد تخطيط الملعب انطلقت المباراة التي شهدت اول تجمع للفريق القدساوي استعدادا للموسم المقبل.


ويستعد القادسية حامل لقب الدوري الكويتي للموسم الجديد،عبر بعض المباريات التجريبية قبل السفر للمشاركة في بطولة نادي العين الاماراتي،فبل انطلاق الموسم ببطولة "السوبر" المحلي حيث يلتقي القادسية مع العربي يوم الثالث من شهر سبتمبر المقبل،بينما يستعد "أزرق الشباب" للبطولة الخليجية للشباب، التي تقام بالعاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 1 إلى 9 سبتمبر المقبل.


وجرب الكرواتي رادان جاسانين مدرب القادسية جميع اللاعبين بما فيهم المحترفين الجدد الكرواتي داريو جيريك،والتونسي يوسف المويهبي والبرازيلي ميشيل سمبلسيو ولازاري والذين يخضعان للتجربة حالياً مع الفريق، تمهيداً للتعاقد معهما في حال إقتناع رادان بمستواهم.


وشارك الكرواتي جيريك في المباراة وتألق خلال الشوطين،بينما كان التونسي المويهبي ابرز المحترفين الجدد واكثرهم مهارة ولعب شوطا واحدا ، فيما لم ينجح البرازيليان المهاجم ميشيل ولاعب الوسط لازاري في تقديم أي اداء لافت وظهرا بمستوى متواضع خلال شوط واحد لعبا خلاله.


من جانب اخر يلتقي القادسية مع الجزيرة الاماراتي في افتتاح دورة الجزيرة يوم الجمعة 10 اغسطس الحالي ثم يواجه الاهلي السعودي يوم 13 اغسطس ،ويختتم مبارياته امام الوكرة القطري يوم 16 اغسطس الحالي.
 
أعلى