القطري العطية ينسحب من رالي لبنان الدولي للسيارات

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أعلن القطري ناصر صالح العطية غيابه عن منافسات رالي لبنان الدولي الجولة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط للراليات بسبب القرار الذي اتخذته حكومة بلاده بمنع مواطنيها من السفر الى لبنان بسبب الاوضاع الامنية هناك. وجاء هذا الاعلان بعد ان تلقى النادي اللبناني للسيارات والسياحة المنظم للسباق اعتذارا رسميا من العطية بطل الشرق الاوسط للراليات سبع مرات الذي كان قد سجل نفسه للمشاركة في رالي لبنان مع ملاحه الإيطالي جيوفاني بيرناكيني على متن سيارة سيتروين وقد حصل على الرقم 1 على لائحة المشاركين.


واكد العطية في اعتذاره ان قرار عدم مشاركته في رالي لبنان الدولي عائد الى إلتزامه بقرار وزارة خارجية بلاده والذي يمنع سفر القطريين الى لبنان.

وبانسحاب العطية سيخسر رالي لبنان أحد أبرز السائقين المرشحين لمنافسة اللبناني روجيه فغالي الذي احرز اللقب ثماني مرات متتالية. ولم يعرف بعد إذا ما كان سائقون قطريون اخرون يتصدرون بطولة الشرق الاوسط وهم مسفر المرّي وخالد السويدي وعبد العزيز الكواري إضافة الى السوري فادي حمّادة والتركي اوركون بولات سيشاركون في رالي لبنان على الرغم من تسجيل اسمائهم قبل اقفال باب المشاركة في السباق.


وسيقام الرالي بين السابع والتاسع من سبتمبر أيلول الحالي على طرقات اسفلتية معبدة ومتعرجة وتبلغ مسافته الاجمالية 836.76 كيلومتر منها 12 مرحلة خاصة للسرعة مسافتها 258.60 كيلومتر.
 
أعلى