القيعي يرحل عن الأهلي بعد مسيرة طويلة دامت لأكثر من 40 عاما

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أعلن الأهلي حامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الاثنين انفصاله عن مدير التسويق عدلي القيعي في خطوة مفاجئة لأكثر أندية مصر نجاحا.

وقال الأهلي في بيان مقتضب في موقعه على الانترنت إن القيعي البالغ عمره 68 عاما "تقدم باعتذار لمجلس الادارة عن عدم تجديد عقده مع النادي لظروف خاصة."

ووضعت استقالة القيعي حدا لعلاقة استمرت أكثر من 40 عاما مع الأهلي شغل خلالها العديد من المناصب في النادي ولقبته وسائل اعلام ومشجعون "بمهندس التعاقدات" لدوره في ضم لاعبين بارزين قادوا الفريق للهيمنة على الألقاب المحلية والقارية خلال العقد الماضي.

ويأتي رحيل القيعي في وقت يستعد فيه الأهلي لبدء منافسات دور المجموعتين في دوري أبطال افريقيا في يوليو تموز ويسعى لضم أحمد سعيد (اوكا) مدافع وادي دجلة وأحمد تمساح صانع لعب الداخلية ومنتخب مصر لدعم صفوفه بعد تعيين حسام البدري مدربا للفريق خلفا للبرتغالي مانويل جوزيه الشهر الماضي.

وبدأ القيعي مسيرته الطويلة مع الأهلي مشرفا على تنس الطاولة في اواخر ستينات القرن الماضي ثم أصبح عضوا في مجلس ادارة النادي عام 1976.

وعمل القيعي - الذي شغل مناصب في الاتحاد المصري لكرة القدم وأيضا في اتحاد كرة اليد - مديرا عاما ومديرا رياضيا للأهلي وكان متحدثا باسم النادي في التسعينات. وعين القيعي مديرا للتسويق والاستثمار عقب عودته للأهلي في بداية الألفية الجديدة بعد ان عمل لفترة قصيرة مديرا لنادي الجزيرة جار الأهلي.

وساهم القيعي في انشاء مجلة النادي في 1974 وعمل لفترة مديرا لتحريرها.
 
أعلى