الكأس الذهبية ترتدي القبعة المكسيكية

DE$!GNER

بيلساني محترف

إنضم
Apr 4, 2011
المشاركات
2,637
مستوى التفاعل
44
المطرح
بين الأقلام والألوان ولوحات التصميم
للمرة الثانية على التوالي والسادسة في تاريخه توج المنتخب المكسيكي بالكأس الذهبية لمنتخبات أميركا الشمالية والكاريبي، واحتفظت المكسيك بلقبها بفوزها على الولايات المتحدة وصيفتها 4-2 في المباراة النهائية التي جرت في لوس انجلوس الأميركية.
وسجل بابلو باريرا (29 و50) واندريس غواردادو (36) وجيوفاني دوس سانتوس (76) أهداف المكسيكك، ومايكل برادلي (8) ولاندون دونوفان (23) هدفي الولايات المتحدة.
وضمنت المكسيك التي تغلبت على الولايات المتحدة أيضاً 5-صفر في النسخة السابقة عام 2009، بصفتها بطلة للكونكاكاف مكانها في كأس القارات التي ستقام في البرازيل عام 2013
وتوّج مهاجم المكسيك وفريق مانشستر يونايتد بطل إنكلترا خافيير هرنانديز هدافا للبطولة (7 أهداف) وأفضل لاعب فيها
وبعد المباراة هاجم حارس المنتخب الأمريكي تيم هاوارد اتحاد الكونكاكاف قائلا: أعتقد أن ما حدث كان أمرا مخزيا نظرا لان كافة الاحتفالات ما بعد المباراة كانت باللغة الاسبانية. لو فزنا في مكسيكو سيتي لم تكن الاحتفالات جميعها باللغة الانكليزية. يجب أن يخجل مسؤولو اتحاد الكونكاكاف من أنفسهم."
وفي سياق متصل وبعد أن شهد الدور الأول من البطولة مباريات حملت الكثير من الأهداف والمفاجآت أكدت تقارير إعلامية في ألمانيا أن هناك ثلاث مباريات يشتبه في إجراء مراهنات عليها عقب تقارير عن وجود مراهنات غير معتادة في آسيا.
لكن تشاك بليزر الأمين العام لاتحاد (الكونكاكاف) أكد أن الاتحاد فحص عن كثب العديد من المباريات في بطولة الكأس الذهبية إلا انه لم يعثر على أي دليل على وجود سلوك غير طبيعي.
وقال بليزر تم إبلاغنا في وقت مبكر بتعليقات صدرت عن طرف في أوروبا أبدى اعتقاده بأن بعض المباريات شكلت أهدافا محتملة في هذه البطولة، تابعنا هذه المباريات ووجدنا انه لا توجد أشياء غريبة بشكل ملحوظ وعندما حللنا المباريات بشكل عام وجدنا أنها تتوافق مع تاريخ كل فريق وكذلك الحال بالنسبة للنتائج ولم نعثر على أي أنشطة مراهنات غير معتادة.
 
أعلى