الكرامة يفوز على الوحدة والجلاء يتابع انتصاراته في دوري المحترفين بكرة السلة

ḾǑŏǑŏǓĐỸ

♥*.¸كبير المشرفين¸.*♥

إنضم
Oct 22, 2009
المشاركات
19,240
مستوى التفاعل
150
المطرح
بعيدا عن حضن الوطن
رسايل :

اشتقتلك يا شااااااام

20100216-221303_h273462.jpg
دمشق






صعد فريق الكرامة إلى المركز الرابع في دوري كرة السلة بفوزه أمس على ضيفه الوحدة 60-53 وتابع فريق الجلاء انتصاراته محققا فوزه العاشر على التوالي على حساب فريق الثورة 111-68 في مباراتين مؤجلتين من دوري المحترفين للرجال.
ودخل فريق الكرامة المباراة وعينه على مربع الكبار من بوابة فريق الوحدة الذي تراجع إلى المركز الخامس بعد خسارته الثالثة على التوالي.
وشهد الربع الأول من المباراة التي أقيمت في حمص وسط حضور جماهيري كبير أداء متوسطا من الفريقين وبقيت النتيجة متعادلة 5-5 حتى الدقيقة السابعة من الربع الأول وسط حالة من التسرع في الهجمات لدى لاعبي الفريقين لينتهي الربع 12-7 لصالح الكرامة.
وفي الربع الثاني استمر ضعف الحالة الهجومية لدى الفريقين واعتمد أحمد فاضل مدرب فريق الكرامة على اللاعب المحترف ايدي واشنطن أسفل السلة ورامي عيسى في المركز رقم أربعة وتناوب اللاعبان محمد أبو قاعود ورامي جمال الدين في صناعة اللعب بينما اعتمد راتب الشيخ نجيب على سرعة لاعبيه ربيع هاشم وعمر كركوتلي والمحترف جيرمن بيل تحت السلة وتبادل الفريقين التسجيل سلة بسلة لينتهي الربع الثاني 24-22 لمصلحة الكرامة.
وتقدم فريق الوحدة للمرة الأولى في الربع الثالث من المباراة 32-26 مستغلا خروج لاعب الكرامة رامي عيسى للإصابة إلا أن فريق الكرامة تمكن من تقليص الفارق عبر لاعبه اسيد كالو والذي سجل ثلاث رميات ثلاثية ليتقدم الكرامة في نهاية الربع 36-34.
وشهد الربع الأخير من المباراة ندية كبيرة من الفريقين وتمكن الكرامة من توسيع الفارق عبر الرميات الثلاثية ليحسم اللقاء بفارق 7 نقاط وبنتيجة نهائية 60-53.
يذكر أن فريق الوحدة يلتقي في مباراته المؤجلة الأخيرة مع فريق الاتحاد في حلب بينما يحل فريق الجلاء ضيفا على الوثبة في حمص الجمعة القادم.

 
أعلى