الكوري الجنوبي لي : حزين لغيابي عن السد في مواجهة لخويا بنصف نهائي كأس ولي العهد القطري

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أبدى الكوري الجنوبي لي جونغ مدافع فريق الكرة بنادي السد القطري حزنه الشديد لغيابه عن مباراة لخويا التى ستقام مساء السبت المقبل فى إطار نصف نهائي كأس ولي العهد الأمين.

وأشار المدافع الكوري إلى أنه كان يتطلع لهذة المواجهه , وأضاف في تصريحاته لموقع ناديه : كنت أتمنى التواجد فى نصف النهائي لكن الإصابة حرمتني من اللعب , وعموماً لن يكون هناك مشكله فى دفاع السد بسبب غيابي فى ظل تواجد العديد من اللاعبين المميزين.

وأكد لي عن قوة المواجهه المصيرية أمام بطل الدوري واصفاً أياها بالمصيرية والحاسمة , وأكد أن لاعبو الزعيم قادرون على الفوز والصعود للنهائي والتواجد على منصة التتويج.

وتأكد بصفة رسمية غياب لي جونغ سو عن مباراة السبت المقبل لعدم أكتمال شفاءه عقب إصابته خلال التدريبات الماضية بشد فى العضلة الخلفية وأحتياجه لثلاثة أيام من أجل الأنضمام للمران الجماعي.
من جانبه ..شدد السنغالي ممادو نيانج مهاجم السد على أهمية القتال فى مباراة نصف النهائي أمام فريق لخويا وتحقيق الفوز لعبور النهائي , وحرص السنغالي على توجيه هذة الكلمة للاعبين قبل بداية المران الرئيسي وبحضور رئيس الجهاز محمد غانم العلي والجهاز الفني والإداري للفريق الأول.
 
أعلى